• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعتبر دوريها محطة مهمة في مشوارها

أنوشكا: أراهن على «سقوط حر» و«جراند أوتيل» في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

سعيد ياسين (القاهرة)

تواصل الفنانة أنوشكا ظهورها خلال شهر رمضان بعدما شاركت في السنوات الماضية في بطولة عدد من المسلسلات، منها «فرقة ناجي عطاالله» و«السيدة الأولى» و«سرايا عابدين» و«المرسى والبحار» و«قانون المراغي»، حيث تشارك في بطولة مسلسلين جديدين هما «جراند أوتيل» و«سقوط حر»، وتراهن على دوريها فيهما، وتعتبرهما إضافة مهمة إلى مشوارها الفني.

البحث عن القاتل

وقالت أنوشكا، إن دورها في مسلسل «جراند أوتيل» يختلف تماماً عن دورها في «سقوط حر»، نظراً لاختلاف الحقبة الزمنية في أحداث كل منهما، ولفتت إلى أن ما يجمع الشخصيتين أنهما مليئتان بالأحاسيس والمشاعر.

وأشارت إلى أنها تشارك في «جراند أوتيل» أمام عمرو يوسف وسوسن بدر ومحمد ممدوح وأحمد داود وأمينة خليل ورجاء الجداوي ومحمود البزاوي، وتأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداثه داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، وتقع فيه جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيقها في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة، وهو ما يورطه في عالمهم، وبمجرد وصوله لخيوط جريمة قتل شقيقته يلقى نفس مصيرها.

وأضافت: من خلال الأحداث يعرض المسلسل الأجواء الاجتماعية الخاصة بهذه الفترة، وتتسم الحقبة الزمنية التي تدور فيها الأحداث بالرقي، وهو ما جعل المخرج محمد شاكر خضير لا يترك أي تفاصيل فيها إلا وأشار إليها بشكل متميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا