• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

40 ألف نسخة مجانية من العدد السادس ضمن سلسلة تفكيك خطاب التنظيم السري لـ «الإخوان»

«المزماة» يعزز وعي طلبة الجامعات لمواجهة المتاجرين بالدين ورموز الفتنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن مركز المزماة للدراسات والبحوث، أنه سيقوم بتوزيع 40 ألف نسخة مجاناً من العدد السادس من سلسلة تفكيك خطاب التنظيم السري لجماعة الإخوان المسلمين، بعنوان «المتاجرون بالدين ورموز الفتنة»، على طلبة وطالبات الجامعات والكليات الحكومية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مستوى الدولة، وتشمل جامعتي الإمارات وزايد وكليات التقنية العليا.

قضايا الوطن

ويهدف المركز إلى نشر الوعي بين فئة الشباب والشابات وتعزيز فهم القضايا التي ترتبط بالوطن والمواطن، حيث يعد هذا الكتاب جزءاً من سلسلة «جذور التآمر ضد الإمارات» التي يصدرها المركز لكشف خبايا الإخوان وتوضيحها للرأي العام الإماراتي والعربي، كما يتناول مواضيع وقضايا مهمة، ويحتوي على أبواب متنوعة، ويركز على ظاهرة المتاجرة بالدين، مع رصد أسماء بعض من يعتبرون من أبرز رموز توظيف الخطاب الديني والدعوي لأغراض سياسية غير بريئة، وتخدم بالدرجة الأولى توفير غطاء ديني لتفخيخ المجتمعات والأسرة العربية بالأفكار المتطرفة، التي يجري تسريبها على ألسنة رموز الفتنة والمتاجرين بالدين، سواء عبر استغلالهم وسائل الإعلام الحديثة أو عبر التخاطب المباشر مع الجمهور بأسلوب المحاضرات والندوات والمطبوعات الصفراء المشبوهة.

مستقبل الإمارات

وأشار الدكتور سالم محمد حميد مدير عام مركز المزماة للدراسات والبحوث ومؤلف الكتاب، إلى أن المركز قرر تقديم 40 ألف نسخة مجاناً من الكتاب بهدف الوصول إلى طلاب الجامعات الحكومية على وجه الخصوص الذين يشكّلون مستقبل الإمارات، نظراً لما يحققه ذلك من نتائج مهمة للغاية في نقل الحقائق إلى أهم فئات المجتمع.

ولفت إلى أن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من دور المركز في كشف المعلومات وتقديم الدراسات وبحوث التوعية التي تؤكد الحقائق بعيداً عن التدفق المعلوماتي غير المحدود من خارج الوطن الذي يضخ معلومات مغلوطة حول قضايا تهم الإمارات. ... المزيد

     
 

امنية

اتمنى التوسع في طبعاة وتوزيع نسخ اضافية ليتسنى للجميع معرفة حقيقة هؤلاء المتاجرين بالدين

متابع | 2014-03-24

تجار الدين

هؤلاء نسوا مهمتهم الرئيسية وهى نشر التعاليم السمحة للاسلام وصاروا دعاة فتنة بدلا من يكونوا دعاة سلام ومحبة كما هو موجود فى القران - هؤلاء يجب عزلهم عن الامة ومحاربة افكارهم الهدامة والتى تسيىء للمسلمين والاسلام ويجب توعية الشباب بتوجهات هؤلاء المشبوهة

ابوالجعلى/السودان | 2014-03-24

مفيد

كيف احصل على نسخه وانا خارج الدوله ؟

احمد | 2014-03-24

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض