• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الزوجة الثانية لمنفذ مذبحة أورلاندو ترفض الحديث لوسائل الإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

فلوريدا - الاتحاد نت

ظهرت على الساحة الإعلامية أخيراً نور زاهي سلمان، الزوجة الحالية لعمر متين منفذ الهجوم المسلح بملهى ليلي للشواذ، في أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية، عندما عادت لشقتها التي كانت تقطن فيها مع عمر وابنها في الولاية.

ونشرت وسائل إعلام غربية صوراً لنور سلمان وهي تغطي رأسها بالكامل بغطاء يحجب ملامحها عن وسائل الإعلام، فيما أفادت بعضها أن عدداً من رجال الأمن رافقوا سلمان إلى بوابة منزلها.

وبحث مكتب التحقيقات الفدرالية عن زوجة عمر متين، خلال الأسبوع الماضي، ليجري معها تحقيقاً حول زوجها مرتكب المذبحة، للوصول لمعلومات أوسع يمكن أن تخدم التحقيق وتوصل الشرطة لمشتبه فيهم آخرين، علماً أنها ألغت حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، فور الإعلان عن تنفيذ المذبحة.

ولا يتوفر الكثير من المعلومات حول الزوجة الثانية لعمر متين التي لم تكن معروفة لدى الجميع، وفضلت الاختفاء عن الأنظار بعد الحادثة، بخلاف زوجته السابقة سيتورا يوسفي التي خرجت للإعلام وأدلت بتصريحات مثيرة عن طليقها، منفذ أسوأ هجوم مسلح عرفته أميركا.

وتشير المعلومات إلى أن زوجة عمر متين كانت تعيش في شيكاغو قبل أن تنتقل إلى فلوريدا للعيش مع زوجها في نوفمبر من العام 2012، بعدما أصر صديق متين والد عمر على العيش سوية في منزل فورت بيرس.

وتؤكد المصادر الرسمية أنه على الرغم من ارتباط اثنتين من النسوة بعمر متين، إلا أنه لا توجد أية وثائق رسمية تثبت زواجه أو طلاقه من أي منهما، وفقاً لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، التي نقلت عن محققين قولهم إنهم يحاولون معرفة تفاصيل الأيام والساعات الأخيرة التي جمعت بين أي منهما وبين زوجها قبل تنفيذ هجومه الدموي.

 

 

 

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا