• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

غنتوت للبولو يفوز على «الجيش الملكي» البريطاني ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

غنتوت (الاتحاد)- تتواصل اليوم مباريات بطولة الإمارات المفتوحة الثالثة عشرة للبولو لعام 2014، المقامة حالياً بنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ويستضيف ملعب المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بالنادي المباراة الوحيدة، التي تقام في البطولة اليوم، وتجمع بين فريقي ديرزت بالم «2» وإدريس السعودي، الذي يشارك لأول مرة في منافسات نادي غنتوت.

ويقود فريق ديزرت طارق البواردي وسانتياجو ابورد، وأليخو تارانكو، وماتياس ماتشادو، أما فريق إدريس السعودي فيقوده سلطان إدريس، وجوتا شافاني، وبيير هنري وناتشو جونزالي وهو لقاء متكافئ بين الفريقين.

ويقوم النادي ببث كل مباريات البطولة عبر الموقع الرسمي للنادي وعدد من المواقع المهتمة باللعبة بصورة يومية بهدف التواصل مع عشاق البولو في كل أنحاء العالم نظراً لمشاركة عدد كبير من اللاعبين الأجانب فيها.

من ناحية أخرى، شهد ملعب نادي غنتوت الرئيسي مساء أمس الأول، المباراة الودية التي جمعت بين فريق نادي غنتوت وفريق الجيش الملكي البريطاني الذي يزور البلاد حالياً، وانتهت بفوز فريق غنتوت 8-6، وفي ختام المباراة قام الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، يرافقه دومينيك جيرمي السفير البريطاني لدى الدولة، بتكريم الفائزين بالجوائز التقديرية التذكارية.

ومثل فريق غنتوت بطل بطولة كأس دبي الذهبية، التي اختتمت مؤخراً: أحمد النعيمي، يوسف بن دسمال وجوانز زفليتا وأوسكار كولمبوس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا