• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

السعودية منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري

الهلال يسطع في شباك الفتح بثلاثية نيفيز والشمراني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

الرياض (د ب أ)

فاز الهلال بثلاثية نظيفة على ضيفه الفتح خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

بهذا الفوز رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 38 نقطة، بينما تجمد رصيد الفتح عند 19 نقطة.

وسيطر الهلال على مجريات المباراة في أغلب فتراتها ولم يظهر الفتح كند قوي للهلال، ونجح الهلال بالخروج من الشوط الأول فائزاً بهدف أحرزه تياجو نيفيز في الدقيقة 26 عندما سدد الكرة من ضربة حرة مباشرة من الجانب الأيمن لتسكن شباك علي المزيدي حارس الفتح.

وفي الشوط الثاني استمر تفوق الهلال وأحرز هدفين عن طريق ناصر الشمراني الأول جاء في الدقيقة 51 عندما استلم كرة بينية وراوغ مدافع الفتح ثم الحارس ووضع الكرة داخل الشباك. وجاء الهدف الثاني في الدقيقة55 عندما قابل الشمراني كرة عرضية أرضية لعبها ساماراس بقدمه ليسكنها الشباك. وسيطر الهلال في الربع ساعة الأولى من الشوط الأول على مجريات اللعب عن طريق تحركات الثلاثي تياجو نيفيز وناصر الشمراني وجورجيوس ساماراس لكن جميع المحاولات الهجومية فشلت بسبب يقظة مدافعي فريق الفتح.

في المقابل، اعتمد الفتح على غلق منطقة وسط الملعب وشن هجمات مرتدة سريعة على مرمى الهلال مستغلا سرعات إلتون خوزيه ودرويس سالومو. ولم تشهد الربع ساعة الأولى أي فرص خطيرة على المرميين سوى في كرة وحيدة من تياجو نيفيز لاعب الهلال عندما سدد الكرة من منتصف الملعب بعدما لمح تقدم علي المزيدي حارس الفتح بعيدا عن مرماه لكن كرته مرت فوق العارضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا