• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اليونايتد يبدأ المفاوضات مع وكيل أعمال النجم البرتغالي

100 مليون يورو لإعادة «الدون» إلى «مسرح الأحلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

محمد حامد (دبي)

عادت الصحافة البريطانية للحديث مجدداً عن حلم عشاق اليونايتد والإعلام الإنجليزي في عودة كريستيانو رونالدو لصفوف «الشياطين الحمر»، وعلى الرغم من تأكيدات وكيل أعماله في مناسبات سابقة عن بقاء اللاعب مع الريال حتى نهاية مسيرته الكروية، إلا أن صحيفة «مترو» اللندنية استغلت الأوضاع غير المستقرة لرونالدو في الفترة الحالية، وأشارت إلى أن إدارة اليونايتد بدأت في التفاوض مع خورخي منديز وكيل أعمال «الدون» بهدف عودته إلى مسرح الأحلام بأولد ترافورد.

وقال تقرير الصحيفة اللندنية: «بدأ مان يونايتد في فتح قنوات التفاوض من جديد مع وكيل أعمال رونالدو على نحو مفاجئ، وسط مؤشرات عن أن الصفقة سوف تكلف خزائن اليونايتد 100 مليون يورو، أي نحو 70 مليون جنيه استرليني، ويمكن القول إن الظروف الحالية تسمح بالدخول في هذه المفاوضات، فالنجم البرتغالي ليس سعيداً مع الريال في ظل تطورات الأوضاع في الفترة الأخيرة، وليس من المؤكد نجاح هذه المساعي، ولكن اللاعب سبق له التأكيد على ارتباطه الشديد بفريقه السابق».

من جهتها، نقلت صحيفة «الميرور» تصريحات للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أكد خلالها أن الفترة المتبقية من الموسم سوف تشهد انتفاضة الفريق، سعياً للتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يتطلب خوض معركة حامية مع 3 أندية أرسنال وليفربول وتوتنهام لإنهاء الموسم في المرتبة الرابعة التي يتأهل الفريق بموجبها إلى البطولة القارية، وتتبقى 10 مباريات حتى نهاية الموسم، ويتعين على فريق المدرب الهولندي لويس فان جال عدم إهدار أي نقاط للتأهل إلى دوري الأبطال.

وأضاف دي ماريا: «نعلم أن المباريات القادمة من الآن وحتى نهاية الموسم مصيرية، وسوف نقاتل للحصول على كل نقطة، فالتأهل إلى دوري الأبطال هو هدف الجميع، ومن المعروف أن اليونايتد يشتهر بالروح القتالية طوال تاريخه، وهي الروح التي نسعى إلى إيقاظها في الفترة المقبلة، لإنهاء الموسم في أفضل ترتيب ممكن».

وتحدث دي ماريا عن مشكلة تأقلم الوجوه الجديدة في تشكيلة الفريق، وقدرة فان جال على تطبيق الفكر الجديد الذي جاء به لليونايتد، مشيراً إلى أن الصبر مطلوب لكي يعود الفريق إلى أفضل أداء جماعي ممكن، وتابع: «أعتقد أن وجود العديد من الوجوه الجديدة في صفوف الفريق الموسم الجاري ليس بالأمر السهل، نريد المزيد من الوقت للتأقلم معاً، فالصبر على التشكيلة الحالية يضمن لنا العودة إلى تقديم أفضل أداء والوصول من جديد للقمة، حققنا بعض النتائج الجيدة، وقدمنا عروضاً جيدة في بعض المباريات الموسم الحالي، ولكن هدفنا الاستمرار في ذلك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا