• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  05:58     البنتاغون يشير الى نشاط "مشبوه" في القاعدة الجوية المستخدمة في هجوم خان شيخون بسوريا        05:58     الأسد يزور قاعدة حميميم الجوية الروسية بغرب سوريا         05:59     البنتاجون: النشاط السوري المريب يتعلق بطائرات معينة وحظيرة طائرات مرتبطة باستخدام السلاح الكيماوي         06:01     الكرملين يعلن رفضه مزاعم واشنطن بشأن عزم الحكومة السورية شن هجوم كيماوي     

المعيني: كفانا «بندول» يا اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

أكد الدكتور سرحان المعيني عضو مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية أن الشعب ليس محتاجا لأي تعاطف وإنما لنقاطه الثلاث التي تم سلبها دون وجه حق، خصوصا أن الشعب ليس بالنادي الضعيف. وقال: «كفانا «بندول» و«مسكنات» من اتحاد الكرة بتكوين لجنة تحقيق في تداعيات ما حدث فالفريق بانتظار إعادة الحق لصاحبه وليس انتظار نتائج التحقيق».

وأبدى المعيني استغرابه في وجود نظامين مختلفين في برنامج دوري واحد، مبيناً أن نادي دبي المستفيد الوحيد من ذلك فكيف لاتحاد الكرة أن يفضل نادياً على عشرة أندية؟ مما يثير أكثر من علامة استفهام.

وكان المعيني قد طالب بعقد جمعية عمومية طارئة لاتحاد الكرة كما طالب أيضا بالتحقيق مع رئيس لجنة المسابقات فيما حدث خلال «أزمة النقاط» التي ألقت بظلالها على الشارع الرياضي بصفة عامة وأندية الدرجة الأولى على وجه الخصوص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا