• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«العميد» يصطاد كل أهدافه بطلقة واحدة في الفجيرة

النصر يطبق شعار «الغاية تبرر الوسيلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

اصطاد «العميد» كل أهدافه بطلقة واحدة، بعدما نجح من الدقيقة الثانية في حسم مباراته مع مضيفه الفجيرة لصالحه بهدف نظيف ليستعيد بها نغمة الانتصارات من جهة ويخرج من نفق التعادلات الذي كلفه الكثير، وحقق الفوز بشعار «الغاية تبرر الوسيلة»، حيث سجل هدفاً وظل يدافع عنه حتى النهاية ليستقر بالمركز الخامس.

وفي المقابل، كان الفجيرة صاحب الأرض على موعد مع نزف جديد بالنقاط مع الهزيمة الثالثة له على التوالي، حيث لا يزال الفريق يعاني العقم الهجومي، ورغم أن النصر لم يكن في أحسن حالاته وكان أقل من مستوى الطموحات، لكنه عرف من أين تؤكل الكتف فهز الشباك مبكراً، ونجح في الوصول بالنقاط الثلاث لبر الأمان.

ومازال فريق الفجيرة يدفع ثمناً غالياً لضعف هجومه الذي يُعد الإيفواري أبو بكر سانجو سفيره الوحيد في هز الشباك، ولكن بوبا لم يعد ذلك النجم الذي يسجل من أنصاف الفرص، وأصبح يحتاج لأكثر من فرصه لعل إحداها تجد الطريق للشباك.

ومن جانبه، قال التشيكي إيفان هاشيك مدرب الفجيرة: «هذه هي كرة القدم ولن أتكلم عن التحكيم ومدى صحة الضربة الحرة التي جاء منها هدف الفوز للنصر، فالحكم إنسان وكل بنى ادم يخطئ ويصيب وفريقي لم يكن سيئاً، ولم يستحق هذه الهزيمة».

وأضاف هاشيك: «بعد الهدف المبكر للعميد، الذي حطم آمالنا حاولنا العودة سريعا للمباراة وعدم ترك زمامها يفلت من ايدينا من الدقيقة الأولى، ولكن يبقى أن فريق النصر منظم وعرف كيف يصل بالنقاط الثلاث لبر الأمان ونهنئه بالفوز ونحن علينا طي هذه الصفحة، فأمامنا بالجولة القادمة ديربي ساخن مع الجار اتحاد كلباء بعقر داره، وليس علينا سوى الفوز وأحب أن أؤكد للجميع أن فريق الفجيرة سيبقى بدوري الخليج العربي ومنافسات المحترفين، ولن يهبط للدرجة الأولى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا