• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«تويتر» تختبر إظهار عدد مُشاهدات التغريدة لمُستخدمي «آي أو أس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

بدأت شركة «تويتر» باختبار ميزة جديدة لدى بعض مُستخدمي خدمة التدوين المُصغر التابعة لها، يتم فيها إظهار عدد المرات التي تمت فيها مُشاهدة تغريداتهم.

ويُشار إلى أن «تويتر» توفر هذه الميزة للمُعلنين لديها، لتسمح لهم بمعرفة مدى تأثير إعلاناتهم وانتشارها، في حين بدأت حديثاً بالظهور أسفل تغريدات مُستخدمي التطبيق الرسمي لـ «تويتر» على iOS.

ولا يبدو واضحاً لحد الآن ما إذا كانت «تويتر» تختبر هذه الميزة عند مُستخدمي iOS أم أنها قامت بإضافتها فعلاً، حيثُ لم تُصدر الشركة بياناً رسمياً بعد.

ومن الواضح، أن الشركة تعتزم إضافة عداد للمُشاهدات بغية جلب معلومات جديدة لمُستخدميها، لدفعهم نحو طرح المزيد من التغريدات بعد معرفتهم مقدار التفاعل مع تغريداتهم.

واشنطن - AITNEWS

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا