• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في افتتاح كأس نائب رئيس الدولة للطائرة

الجزيرة يتخطى الشباب والوصل يكسب العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

الشارقة ( الاتحاد)

أسفرت الجولة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة، التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة الصفراء بنادي الوصل، عن فوز الوصل على العين 3/2 بعد مباراة ماراثونية، غاب عنها محمد شمل لاعب العين فابتسم شوطها الفاصل للأصفر، فيما كسب الجزيرة فريق الشباب 3/1 في المباراة الثانية التي جاءت شكلاً ومضموناً لصالح «فخر أبوظبي».

بانتهاء الجولة الأولى اعتلى الجزيرة صدارة المسابقة برصيد 3 نقاط، يليه الوصل في المركز الثاني برصيد نقطتين، فيما حل العين ثالثاً برصيد نقطة واحدة، في غياب بني ياس بطل الدوري عن الجولة الأولى، حيث سيظهر في الجولة الثانية.

جدير بالذكر أن المسابقة الجديدة تقام بنظام الدوري من دور واحد، حيث تشارك فيها الأندية التي حصلت على المراكز الخمسة الأولى في الدوري، وهي بني ياس والعين والشباب والجزيرة والوصل على التوالي.

وتستضيف صالة الجزيرة بعد غد مباريات الجولة الثانية، حيث يلتقي بني ياس مع الشباب في المباراة الأولى والجزيرة مع الوصل في المباراة الثانية. وتقام مباريات الجولة الثالثة في الثالث من أبريل المقبل بصالة الشباب ثالث الدوري، حيث يلتقي الوصل مع الشباب في المباراة الأولى فيما يلتقي في المباراة الثانية بني ياس مع العين.

وتستضيف صالة العين وصيف الدوري مباريات الجولة الرابعة التي تقام في السابع من أبريل المقبل، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا بني ياس مع الجزيرة، فيما يلتقي في المباراة الثانية العين مع الشباب. ويصل قطار كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة إلى محطته الأخيرة بصالة بطل الدوري المعهد البترولي في العاشر من أبريل المقبل بمباراتين الجزيرة مع العين وبني ياس مع الوصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا