• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سلطان بن حمدان يشهد سباقات اليوم السادس لمهرجان قصر الحصن للهجن

«الشاهينية» تحلق برمز الأبكار و«مهيض» أول الجعدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

عبد الله عامر (الوثبة)

شهد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، والشيخ طحنون بن سلطان بن حمدان آل نهيان، وجمع غفير من محبي ومتابعي رياضة سباقات الهجن من أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، منافسات اليوم السادس لمهرجان قصر الحصن لسباقات الهجن في الميدان الغربي لميدان الوثبة بالعاصمة أبوظبي، والتي خصصت لسن «الثنايا» لمسافة 8 كلم وحفلت بالندية والإثارة، شهدت منافسة قوية من الملاك للفوز بالناموس.

وانتزعت «الشاهينية» لناصر محمد زايد المنصوري أول رموزها بعد أن تقدمت في المرحلة الأخيرة لشوط «الثنايا» أبكار المفتوح وحلقت بمجسم قصر الحصن، إضافة إلى مليون درهم بعد أن قطعت مسافة الشوط بتوقيت 12.23.7 ، وجاءت في المركز الثاني «السالمية» لزايد محمد زايد المنصوري بتوقيت قدره 12.28.6، وحلت ثالثة «الشاهينية» لسيف علي راشد كليب الكتبي بعدما قطعت مسافة الشوط في زمن بلغ 12.28.8.

وفي شوط الرمز الثاني المخصص لـ«الثنايا» جعدان ومجسم قصر الحصن و800 ألف درهم كان التنافس قوياً حتي الأمتار الأخيرة بين «مهيض» لمحمد ناصر محمد ناصر المري و«الشقي» لسعيد جابر الحربي، حتي استطاع «مهيض» أن يقلب الموازيين قبيل خط النهاية ويحلق مع ناموس الشوط والمركز الأول بعد أن قطع مسافة الشوط في 12.42.5 دقائق، وجاء «الشقي» ثانياً بعد أن قطع مسافة الشوط في توقيت بلغ 12.45.8، ووصل في المركز الثالث «شاهين» لعبيد سلطان مرخان الكتبي بزمن قدره 12.54.9، وبعد ختام الشوط الرابع، قام معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان بتتويج الفائزين بالرموز أمام المنصة الرئيسية لعاصمة الميادين الوثبة، وحصل الفائزون إلى المركز الخامس على جوائز نقدية قيمة.

وفي الفترة الصباحية حلقت «جبارة» لخالد محمد عوض الكتبي بلقب أول الأشواط بتوقيت قدره 12:45:6، وجاءت «صوغة» لسالم محمد دري الفلاحي في المركز الثاني بتوقيت وقدره 12:46:2، ووصلت في المركز الثالث «عسيلة» لعلي حمودة علي الظاهري، وفي الشوط الثاني كانت «الشايبة» لسالم محمد سهيل عويضان العامري على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول بعد أن قطعت مسافة الشوط بتوقيت وقدره 12:51:2، تاركة المركز الثاني لـ«الظبي» لعلي حمد صالح الشرقي بتوقيت وقدره 12:56:8، ووصلت ثالثة «الذيبة» لحمد فايل حمد الزرعي وقطعت المسافة بتوقيت وقدره 12:57:4.

وفي الشوط الثالث، انتزع «سلهود» لسعيد عبدالله بالطير العامري ناموس الشوط والمركز الأول بعد أن قطع مسافة الشوط بتوقيت وقدره 12:52:2، وجاء في المركز الثاني «شاهين» لسالم راشد المزروعي بعد أن قطع مسافة الشوط بتوقيت وقدره 12:54:6، ووصل «شاهين» لسالم بالدهيمي حمد العامري في المركز الثالث بعد أن قطع المسافة بتوقيت 13:02:5. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا