• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس        03:21     الملكة اليزابيث الثانية تندد باعتداء مانشستر وتعتبره "عملا همجيا"     

ستصدر 110,3 مليون سهم

«الإمارات ريت» تحدد النطاق السعري للأسهم المطروحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- أعلنت شركة الإمارات ريت «سي إي آي سي» المحدودة أمس عن تحديدها النطاق السعري الإرشادي المطروحة للاكتتاب، وذلك بين 1.36 دولار أميركي و1.56 دولار أميركي للسهم الواحد.

وبحسب بيان صحفي أمس، ستصدر الإمارات ريت ما يقارب 110,3 مليون سهم جديد، وذلك بعد تطبيق خيار التخصيص الإضافي للأسهم والذي يتكون من 16,544,118 سهماً جديداً.

ويقتضي النطاق السعري الإرشادي المحدد ضمناً بأن تبلغ القيمة السوقية للإمارات ريت بين نحو 365.2 مليون دولار و408.6 مليون دولار، بناءً على رأسمال الإمارات ريت الصادر بعد الانتهاء من العرض (وقبل تطبيق خيار التخصيص الإضافي للأسهم).

ويتاح هذا العرض لعدد من المستثمرين من المؤسسات والمهنيين في مناطق معيّنة خارج الولايات المتحدة الأميركية.

وبدأ فريق الإدارة في الإمارات ريت أمس الحملة الترويجية للعرض وعملية تسجيل طلبات الشراء، والتي من المتوقع أن تنتهي في 2 أبريل 2014، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن سعر العرض بعد نحو يوم من نهاية الحملة الترويجية.

ومن المتوقع أن تتم عملية الإدراج وأن يبدأ تداول الأسهم في سوق ناسداك دبي بعد أسبوع من ذلك وسيتم توظيف صافي عائدات عملية العرض في تمويل صفقات استحواذ مستقبلية على أصول عقارية، ويمتلك شركة الإمارات ريت للإدارة (الخاصة) المحدودة «مدير الإمارات ريت» حالياً قائمة مختصرة لعدد من الأصول العقارية التي يحتمل الاستحواذ عليها. كما يعتزم مدير الإمارات ريت استخدام جزء من عائدات عملية العرض في تمويل الاستثمارات في الأصول التي يملكها الصندوق حالياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا