• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الويلزي أكد أن رفاقه أكثر وطنية وحماساً

هودجسون: تعليقات بيل ينقصها الاحترام!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

محمد حامد (دبي)

على الرغم من دبلوماسيته الواضحة، وعقليته الاحترافية، وتصريحاته الهادئة دائماً، فإن جاريث بيل نجم المنتخب الويلزي أطلق تصريحات أغضبت الإنجليز قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين بعد غدٍ. وأشار بيل إلى أن عناصر المنتخب الويلزي أكثر شعوراً بالمسؤولية الوطنية، وأكثر حماساً وتماسكاً وفخراً بتمثيل منتخب ويلز، كما ألمح إلى أن فوز منتخب بلاده على نظيره الإنجليزي، قد يطيح بالإنجليز خارج البطولة مبكراً، لتستمر عثرات «الأسود الثلاثة» في البطولات الكبرى.

بدوره، لم يتردد روي هودجسون، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، في الرد بقوة على تعليقات بيل، واصفاً إياها بأنها لا تتصف بالاحترام، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن مثل هذه التصريحات جزء من كرة القدم، وتابع المدرب الإنجليزي «الحقيقة أن عالم كرة القدم يشهد مثل هذه التصريحات التي ينقصها الاحترام، وثقتي كبيرة في أن منتخبنا يمكنه الرد على الجميع، نحن نعلم جيداً من نحن وما هي قدراتنا، ونعلم كذلك من هم خصومنا».

وتابع هودجسون «نصيحتي لأي شخص يشكك في المنتخب الإنجليزي، أن يذهب ويشاهد مباراتنا أمام روسيا مرة أخرى، لكي يرى ما إذا كان الحماس مفقوداً أم لا، وما إذا كان المنتخب الإنجليزي تنقصه الوطنية، أنا شخصياً لم أشعر بذلك بكل تأكيد، بالنسبة لي لا توجد أي شكوك في مشاعر اللاعبين الوطنية ورغبتهم العارمة في تحقيق الانتصارات، وهذا هو المهم، أما من يقولون عكس ذلك فتلك هي رؤيتهم».

من ناحيته، أكمل وين روني المهمة باعتباره قائد منتخب «الأسود الثلاثة» الإنجليزي، وتولى الرد على جاريث بيل، حيث أكد أن قميص إنجلترا يظل فخراً لجميع اللاعبين، وإلا ما كان هناك دافع لوجودهم في صفوف المنتخب وقتالهم من أجل تحقيق الانتصارات.

وأكمل روني «بيل يشعر بالفخر لأنه ويلزي، فمن قال له إننا لا نملك نفس المشاعر تجاه إنجلترا؟ الأمر يرتبط بالأصول التي تعود لها، هو من ويلز وفخور ببلاده، ونحن إنجليز ونشعر بالفخر لأننا إنجليز، نحن في قمة الشعور بالفخر لأننا نمثل منتخب إنجلترا، هذا ما أقوله، وهذا ما يقوله رفاقي في صفوف المنتخب، والأمر لا يحتاج إلى المزيد من التأكيدات».

وفي استطلاع جماهيري للرأي عبر صفحات «الميرور» عن مباراة إنجلترا وويلز التي تقام الخميس، فقد صوت 52% على فوز المنتخب الإنجليزي، بينما يرى 31% ممن شاركوا في التصويت أن الفوز سيكون من نصيب ويلز، ولم تتجاوز نسبة المصوتين على خيار التعادل 17%.

من ناحيته قال جوني وليامز، لاعب المنتخب الويلزي، إن التعادل سيكون جيداً لمنتخب بلاده، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيرفع رصيده إلى 4 نقاط ويجعله الأقرب للتأهل للدور المقبل، وتابع وليامز «واقعياً التعادل سيكون جيداً لنا، لأننا في هذه الحالة سنمنع الإنجليز من الحصول على 3 نقاط، وعلى الرغم من ذلك فلن نذهب للمباراة بحثاً عن التعادل، بل عن الفوز بكل تأكيد».

وأضاف «لدينا عناصر تملك جميع القدرات المطلوبة للفوز على المنتخب الإنجليزي، ونعلم جيداً أن الإنجليز لديهم عناصر هجومية مميزة، ولكن يتوجب علينا عدم المبالغة في احترامهم، لدينا شعور بأننا سنفعل شيئاً كبيراً في هذه البطولة، نحن الآن في صدارة المجموعة، وهذا ما يجعلنا أكثر ثقة في القادم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا