• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يوفر مساعدة افتراضية تفاعلية مع العملاء

بنك دبي التجاري يدشن الجيل الجديد من الخدمات المصرفية الشبكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

مصطفى عبد العظيم(دبي)- كشف بنك دبي التجاري أمس عن موقعه الشبكي الجديد الذي يهدف إلى الارتقاء بالخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت إلى مستويات جديدة.

وتشمل أبرز مزايا الموقع الجديد تضمنه لأول مساعدة مصرفية افتراضية تقوم بالتفاعل الذكي مع العملاء وتقديم النصح والإرشاد لهم على مدار الساعة، إلى جانب توفير أدوات متفوقة الأداء لتعزيز إدارة الشؤون المالية الشخصية، وتمكين كل عميل من تحليل أنماط انفاقه ومساعدته على اتخاذ قرارات أكثر حصافة في هذا المجال، وبالتالي مساعدته على تحقيق أهدافه المالية على المدى الطويل.

وتتيح المساعدة الشخصية الافتراضية «سارة» (وهي على غرار المساعد الشخصي والمتصفح المعرفي الذكي «سيري» الذي تستخدمه آبل في أجهزتها) قدرات تواصل أفضل مع العملاء، بما يساهم في تعزيز الروابط معهم وخدمتهم بشكل أفضل، وبالتالي زيادة مستوى رضائهم.

إذ يتيح المساعد الشخصي «سارة» إجراء محادثة حية عبر الموقع الشبكي مع مركز الاتصال التابع لبنك دبي التجاري. وقال موراي سيمز، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري «يمتاز الموقع الشبكي الجديد لبنك دبي التجاري بقدراته الاستثنائية المبتكرة، فهو يضع شبكة فروع البنك بكافة قدراتها بين يدي العميل وتحت تصرفه. كما يرسخ الموقع الشبكي الجديد معايير متفوقة جديدة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت، من خلال تضمنه مجموعة واسعة من الخصائص والمميزات المبتكرة التي يعزز منها التصميم الجديد المطور للموقع». وأضاف سيمز «تجلب المنصة الجديدة للبنك مزايا فريدة من نوعها في مجال الخدمات المصرفية الشبكية على مستوى المنطقة، ويسعدنا في بنك دبي التجاري مساعدة عملائنا للتمتع بقدرات أكبر في إدارة شؤونهم المالية من خلال هذه خصائص ومميزات فائقة التطور، على غرار الميزة التي تتيح لكل عميل وضع ميزانية وتتبع مدى التزامه بها، من خلال متابعة الإنفاق والدخل والميزانية باستخدام أشكال بيانية وتقارير متنوعة». وأشار إلى أن هذه الخاصية تمتاز بسهولة وبساطة استخدامها، كما أنها تساعد العملاء على تصنيف إنفاقهم، إعداد ميزانياتهم، وتحديد أهداف حياتهم.

وقال فرانس جان بوركينز، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري «تتمتع الخصائص والمميزات الجديدة التي يوفرها الموقع الشبكي الجديد لبنك دبي التجاري بأهمية كبيرة لكافة فئات العملاء، فعلى سبيل المثال، تتيح خدمة «وضع ميزانية وتتبعها» للعميل وسيلة مريحة وآمنة لإدارة أموره المالية ومع التمتع بمستوى أفضل من التحكم في دخله وإنفاقه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا