• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«اتصالات» و «سامسونج» تطلقان حلولًا جديدة للمؤسسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

أبوظبي(الاتحاد)- أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» أمس عن شراكة مع سامسونج لإطلاق حلول KNOX المخصصة للشركات والمؤسسات.

وبحسب بيان صحفي أمس، تقدم هذه الحلول للعملاء من قطاع الأعمال إمكانية فصل بيانات العمل عن البيانات الشخصية في الهواتف الذكية وإدارة الأجهزة والبيانات في ذات الوقت بشكل آمن.

وتأتي هذه الشراكة في ظل التوجه الجديد في اعتماد استخدام الأجهزة الشخصية في العمل أو ما يعرف ب (BYOD) والذي أدى إلى تغيير في سوق حلول الاتصالات المتحركة الخاصة بقطاع الأعمال، فاستخدام الأجهزة الشخصية في العمل يوفر مرونة أكبر للشركات، إلا أنه يحمل العديد من المخاطر المهددة للبيانات المتواجدة على هذه الأجهزة٬ ولهذا دعت الحاجة إلى إيجاد حلول تساعد الشركات في إدارة الأجهزة والبيانات دون خرق خصوصية موظفيها.

و تقوم حلول KNOX من سامسونغ بتوفير الحماية للبيانات الخاصة بالمؤسسات على الأجهزة العاملة بنظام «الأندرويد»٬ وذلك عبر فصلها بين بيانات المستخدم الشخصية والبيانات المتعلقة بالعمل٬ مما يقلل من مخاطر البرمجيات والهجمات الخبيثة.

كما ويساعد هذا على رفع مستوى الحماية بشكل شامل ضمن منصة العمل، والتجهيزات، والبنية التحتية للاتصالات، والتطبيقات على جهاز الأندرويد، مما يتيح للمستخدمين خصوصية عالية في أنشطتهم الشخصية مع تأمين البيانات الخاصة بالعمل في ذات الوقت.

وتوفر «اتصالات» هذه الحلول مع باقاتها الخاصة بقطاع بالأعمال مثل Business Ultimate وBusiness Tablet ، والتي تتيح للمستخدمين العديد من الخيارات المرنة للباقات تتراوح بين 49 إلى 999 درهما، ويمكن أن يضاف عليها إضافات مخصصة للبيانات، والتجوال الدولي، والمكالمات الدولية بتعرفة منخفضة تبلغ 50 فلسا في الدقيقة.

وقال جون لينكولن، نائب رئيس أول تسويق الأعمال، إن «اتصالات» تسعى دائماً لمعرفة احتياجات عملائها والعمل على تلبيتها كي تبقى السباقة في تقديم أحدث التقنيات العالمية لهم.

وقال مدهاف نارايان، المدير الإقليمي لمنطقة دول مجلس التعاون لشركة «سامسونغ الخليج»: «إننا نفخر بأن نكون شريكا «لاتصالات» ونوفر لعملاء الأعمال لديها حلول KNOX. يزداد اعتماد الرؤساء التنفيذيين للمعلومات في على تقنيات المحمول”

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا