• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تشارك في «جاستك 2014» بكوريا الجنوبية

«أدنوك» تحتفل بيوم المياه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - نظمت «أدنوك للتوزيع» احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمياه، تزامناً مع الاحتفال السنوي الذي تنظمه منظمة الأمم المتحدة والذي يصادف 22 مارس من كل عام، والتي تقام هذا العام تحت شعار «المياه والطاقة».

وأكد عبدالله سالم الظاهري، أهمية الماء والطاقة ودور كل منهما في تحقيق التنمية المستدامة، داعياً إلى ضرورة تعاون وتضافر جهود كل الجهات والشركاء للوصول إلى إدارة فاعلة للموارد البيئية ووضع أسس لحماية مصادر المياه والحفاظ عليها.

وقال الظاهري إن التعاون في مجال المياه والطاقة أساساً للتنمية المجتمعية المستدامة، وتؤكد «أدنوك للتوزيع» على التزامها بالعمل مع جميع الجهات المعنية للحفاظ على هذه الثروة الوطنية والسعي لدرء مخاطر شح المياه بكافة والوسائل الممكنة والمتاحة.

وتضمن الحفل عروضاً توعوية حول مصادر الطاقة والمياه وطرق الحفاظ عليها وترشيد استهلاكها، كما قام أطفال بعض المدارس المشاركة بتقديم فقرة فنية من وحي المناسبة.

وكرم الظاهري المشاركين والقائمين على الفعالية مُثنياً على جهودهم المميزة في إنجاح الاحتفالية.

إلى ذلك تشارك شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” ومجموعة شركاتها في الدورة السابعة والعشرين للمعرض والمؤتمر الدولي للغاز المسال وغاز البترول المسال والغاز الطبيعي “جاستك 2014” والتي تنطلق فعالياتها اليوم الاثنين في مركز كاينتكس الدولي للمعارض في العاصمة الكورية الجنوبية سيول ويستمر حتى السابع والعشرين من مارس الجاري. ويشارك في جاستك 2014 عدد كبير من المديرين والمتخصصين والتقنيين في مجال الغاز والطاقة، مما يتيح فرصة فريدة للتعارف وتبادل الخبرات واستكشاف فرص العمل، وتبادل الآراء واستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في مجمل سلسلة إنتاج الغاز

وتشارك “ أدنوك “ في هذا المؤتمر والمعرض الذي يعد واحداً من أهم الأحداث العالمية الخاصة بصناعة الغاز بوفد يرأسه علي خليفة الشامسي مدير دائرة الاستراتيجية والتنسيق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا