• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمشاركة خبراء ومهندسين من مختلف دول العالم

انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض «سوجات 2014» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

هاشم المحمد (أبوظبي) - تنطلق اليوم في أبوظبي فعاليات الدورة العاشرة مؤتمر تقنيات النفط والغاز الحامضي «سوجات».

ويشمل برنامج المؤتمر والمعرض المصاحب عدداً من ورش العمل التي تتطرق إلى معالجة الأمينات والمكابس الضاغطة للغاز والتحسين الأفضل في مردودات النفط والغاز الحامضي وعمليات الترشيح (الفلترة) والتصنيف والفصل للمكونات الهيدروكربونية المختلفة والدروس المستفادة من عمليات مصانع الكبريت ودورة توريد الكبريت من الحصول عليه إلى تشكليه ثم إلى الأمور اللوجيستية نهاية باستعماله.

كما يضم المؤتمر عدداً من جلسات النقاش التي يشارك فيها خبراء ومهندسون وأصحاب الاختصاص من القطاع.

ويعكس انعقاد «سوجات» للسنة العاشرة على التوالي مدى النجاح الذي حققه على مدى السنوات الماضية في جذب المهتمين من القطاع للحوار حول التحديات والحلول التي تخص قطاع الغاز الحامضي، حيث يشهد المؤتمر نمواً متسارعاً في حجم عدد المشاركات في المعرض وعدد المتحدثين في الجلسات الحوارية وورش العمل والمهتمين من أنحاء متفرقة من المنطقة والعالم.

ويقام المؤتمر برعاية شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وشركة أبوظبي لتطوير الغاز المحدودة (الحصن للغاز)، وعدد من الشركات العالمية مثل «اوكسيدنتال بيتروليوم» الأميركية و«شل» الهولندية و«توتال الفرنسية» وغيرها.

ويصاحب المؤتمر معرض تقدم فيه شركات النفط والغاز العالمية آخر تقنياتها الخاصة بالغاز الحامضي والكبريت الناتج من عمليات المعالجة المصاحبة المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا