• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كلية الاتحاد للطيران تتسلّم طائرة جديدة من طراز «إمبراير فينوم 100E»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تسلّمت كلية الاتحاد للطيران أول طائرة من الطائرات الأربع من طراز إمبراير فينوم 100E. وستكون كلية الاتحاد للطيران أول مدرسة طيران في العالم تستخدم طائرات فينوم 100E في المرحلة المبدئية من تدريب الطيران.

وستبدأ طائرة التدريب ذات المحركين الخدمة في كلية الطيران، اعتباراً من يوليو 2016. وستصل الطائرة الثانية إلى قاعدة كلية الطيران في العين لاحقًا هذا الشهر. على أن يتم تسليم طائرتين أخريين أوائل 2017.

وستستخدم فينوم في تدريس الطلاب في الدورة الدراسية لرخصة الطيار متعدد الطاقم. وتعتبر رخصة الطيار متعدد الطاقم توجهاً مبتكراً يقوم على أساس الكفاءة للتدريب باستخدام طائرة متعددة المحركات.

ويعتبر إدخال العمليات التشغيلية للطيار متعدد الطاقم من بداية التدريب أكثر فعالية، حيث يعمل طاقم الرحلة في شركة الطيران كفريق متكامل، فيما يتم تدريب الطيارين، وفق الأشكال القديمة، بصورة فردية.

وصلت الطائرة إلى مرافق كلية الاتحاد للطيران في العين بعد رحلة ماراثونية استمرت 10 أيام من قاعدة تصنيع إمبراير في ساو خوسيه دوس كامبوس، البرازيل. وقاد العبارة الجوية، على امتداد 4 قارات، غطّت 12500 ميل، مدير برنامج رخصة الطيار متعدد الطاقم في كلية الاتحاد للطيران تيموثي شيوناوير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا