• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

«كهرباء الشارقة» تعتمد توصيل الخدمات لـ 1153 مشروعاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

الشارقة (وام)

أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة اعتماد خطة لتوصيل الكهرباء إلى 1153 مبنى خلال العام الحالي.

وقال الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة إن الخطة تشمل توصيل الكهرباء إلى 1153 مبنى تجارياً وسكنياً وصناعياً بينما لم يتجاوز عدد المشاريع التي تم اعتماد توصيل الكهرباء لها خلال عام 2014 أكثر من 227 مشروعاً. وأكد أن الهيئة تسعى من خلال التخطيط السليم والاعتماد على أفضل النظم العالمية لتطوير شبكة الكهرباء إلى القضاء نهائيا على قوائم الانتظار وتوصيل التيار الكهربائي لأي مشروع فور الانتهاء منه دون أي تأخير بشرط التزام الملاك الكامل بشروط الأمن والسلامة.

وأوضح أن الهيئة وضعت معايير لتوصيل الكهرباء للمشاريع المختلفة وتم التنسيق مع 150 من مكاتب الاستشارات الهندسية للانضمام لفريق الطاقة بهدف تفعيل الشراكة الإستراتيجية لوضع وتطبيق المعايير والمتطلبات والآليات الخاصة بأنظمة إدارة الطاقة الذكية في إمارة الشارقة بهدف التطوير ومواكبة التغيرات العالمية وتطبيق أفضل أنظمة ترشيد الاستهلاك العالمية وتحقيق التنمية المستدامة من خلال استراتيجية واضحة لتحقيق التميز والريادة.

وأكد أن المكاتب الاستشارية شريك استراتيجي للهيئة للوصول إلى تطوير وتحديث كافة الأنظمة والإجراءات حيث إن مكاتب الاستشارات الهندسية تعتبر نقطة البداية لأي مشروع ويمكن من خلال التصميمات توفير نحو 30 إلى 40% من الطاقة مما يساهم في دفع مسيرة العمل قدما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا