• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

مجلس ضاحية مغيدر يستضيف برنامج «شاي الضحى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - استقبلت دائرة شؤون الضواحي والقرى في مجلس ضاحية مغيدر عدداً من المسنات بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي مع مختلف شرائح المجتمع وذلك في إطار التعاون القائم بين الدائرة ودائرة الخدمات الاجتماعية وذلك صباح أمس بالإمارة.

وتهدف المجالس إلى تقوية أواصر الترابط بين أهالي الضواحي وأفراد المجتمع بمختلف فئاتهم العمرية، وجاء اللقاء ضمن برنامج “شاي الضحى” إحدى مبادرات دائرة الخدمات الاجتماعية الهادفة والتي تعزز اندماج كبار السن في المجتمع، وذلك وفق برنامج خدمات الرعاية المنزلية.

وكان في استقبال المسنات عدد من موظفات شؤون الضواحي، حيث تم اصطحابهن بجولة في أرجاء المجلس، ليشاركن بعدها الجلسات الودية فضلاً عن الاستماع إلى قصصهن وحكاياتهن في أجواء من الألفة والمحبة.

وتشيد الدائرة بالدور الكبير لدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة في مجال رعاية المسنين ودعمهم بالخدمات الاجتماعية والرعاية الصحية والنفسية وتأهيلهم لهدف اندماجهم في المجتمع، إلى جانب تقديم المساندة والدعم للقائمين على رعايتهم، بالإضافة إلى جهودهم البارزة من خلال إطلاق المبادرات الرائدة وتنظيم الفعاليات لتسليط الضوء على فئة المسنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض