• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

باهويني رئيساً لاتحاد التأريخ والإحصاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - اختار المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء السعودي المستشار صالح باهويني رئيساً جديداً للاتحاد لفترة خمس سنوات مقبلة، جاء ذلك في المؤتمر الذي عقد أمس في دبي، كما تقرر توجيه الدعوة رسمياً إلى الشيخ محمد بن صقر القاسمي الرئيس السابق ليصبح الرئيس الفخري للاتحاد، تقديراً للجهود الذي قام بها، خلال فترة رئاسته التي استمرت لمدة عام.

وأعلن الرئيس الجديد أن هدفه هو تطوير الاتحاد ووضعه على الطريق الصحيح، مشيراً إلى أن ثقة أعضاء المكتب التنفيذي في توليه المهمة جعلته يبدأ الإعداد الجيد، من أجل الوصول بالاتحاد إلى كل دول العالم، والتواصل مع الاتحادات الوطنية لكرة القدم، في أي دولة منذ فترة، وسوف يرى العالم أجمع الاتحاد على أرض الواقع.

ووضع باهويني خطة زمنية محددة من 6 أشهر، لكي يقوم بإعادة تطوير الاتحاد وربطه إلكترونياً مع باقي الاتحادات، ومعرفة كل صغيرة وكبيرة في كرة القدم بأي دولة، وسيكون على الاتحاد تطوير المنظومة القديمة التي استمر العمل عليها ما يقارب من 30 عاماً.

وأضاف إن المكتب التنفيذي سوف يقيم حفلاً رسمياً في المقر للرئيس الجديد للاتحاد، بمدينة جدة بعد شهر من الآن، بجانب مكاتب فرعية للاتحاد في زيوريخ ودبي.

وبدوره حدد الأمين العام للاتحاد جاسم السيد، أبرز أهداف الاتحاد الفترة المقبلة، وهي تطوير الموقع الإلكتروني للاتحاد، وإعادة تشغيله وربطه إلكترونياً مع باقي الاتحادات الوطنية في مختلف دول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا