• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

السعودية تعتقل متورطين في هجوم على سيارة دبلوماسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

د ب أ

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي، اليوم الأحد، أن السلطات في المملكة تمكنت من إلقاء القبض على اثنين ممن ثبت تورطهم بالمشاركة في جريمة إطلاق النار على سيارة دبلوماسية تابعة للسفارة الألمانية في 13 يناير الماضي، في بلدة العوامية.

وكانت السلطات السعودية أعلنت 13 يناير الماضي عن تعرض سيارة دبلوماسية، للسفارة الألمانية بالمملكة، أثناء وجودها ببلدة العوامية شرق المملكة لإطلاق نار من مجهولين ما أسفر عن احتراقها ونجاة راكبيها اللذين يحملان الصفة الدبلوماسية.

وقال اللواء التركي في بيانه اليوم الاحد إن "قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على المواطن أحمد بن حسين بن علي العرادي في الثالث من فبراير الماضي، بعد توفر الأدلة على تورطه بالمشـاركة في تلك الجريمة".

واضاف اللواء التركي أن التحقيق مع السعودي العرادي "أسفر عن اعترافاته التي تم تصديقها شرعاً في حينه"، مشيرا إلى "تحديد هوية عدد من المتورطين بالمشاركة في جريمة الاعتداء الإرهابي على المركبة الدبلوماسية".

كما أهاب المتحدث الأمني السعودي "بكل من تتوفر لديه معلومات تؤدي إلى القبض على المطلوبين للجهات الأمنية بالمبادرة إلى إبلاغ أقرب جهة أمنية".

وأكد اللواء منصور التركي "أن رجال الأمن لن يتهاونوا في متابعة وملاحقة المتورطين في الاعتداءات الإرهابية، للقبض عليهم، وتطبيق الأنظمة بحقهم".

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا