• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الغفلي: توفير أرقى الخدمات العلاجية في أبوظبي

85٪ نسبة إنجاز مشروع مدينة شخبوط الطبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي سعيد عيد الغفلي رئيس المكتب التنفيذي أن حكومة أبوظبي تسعى، وفق الخطط الموضوعة، لترجمة توجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى تعزيز الخدمات والمرافق الصحية في إمارة أبوظبي، وتوفير أرقى الخدمات والبرامج العلاجية والتقنيات المتطورة.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لموقع مشروع مدينة الشيخ شخبوط الطبية، بحضور معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة، والمهندس سيف فاضل الهاملي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، ومطر غمران الظاهري مدير تنفيذي في شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، وعدد من كبار المسؤولين وفريق عمل المشروع.

واستمع معاليه إلى نبذة عن المشروع الذي صمم وفق أعلى المقاييس والمعاير العالمية في تشييد المنشآت الطبية المتقدمة وخطط استكمال المشروع الذي بلغت نسبة إنجازه 85%.

وقام رئيس المكتب التنفيذي بجولة في عدد من أجزاء مشروع المدينة الطبية بداية من البرج الأول الذي يختص بالأمومة والطفولة ووحدة الرعاية المركزية للمواليد وغرف العمليات المختصة بالأطفال، وزار معاليه البرجين الثاني والثالث وتفقد أجنحة المرضى وعنابر الجراحة وقسم العناية المركزة والطوارئ.

وتبلغ تكلفة مدينة الشيخ شخبوط الطبية التي تمتد على مساحة 300 ألف متر مربع أربعة مليارات درهم وتشتمل على 732 سريراً وجناحين رئاسيين و36 جناحاً لكبار الشخصيات ومواقف للسيارات تتسع لـ1610 سيارات أغلبها مغطى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض