• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لمساعدة المرضى المعسرين

«الجليلة» تتلقى 3 ملايين درهم دعماً لـ «عاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الجليلة تلقيها دعماً مالياً من مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية التابعة لبنك دبي الإسلامي لدعم برنامج «عاون»، الذي يهدف إلى مساعدة المرضى المحتاجين في الدولة.

وقدمت مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية دعماً مالياً بقيمة 3 ملايين درهم لدعم برنامج «عاون» الذي يعنى بتقديم الدعم والعلاج والرعاية الطبية للمرضى المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة غير القادرين على تحمل تكاليف العلاج.

وقال الدكتور عبد الكريم العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة: «أود أن أشكر مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية لدروها الرائد في تقديم كافة أشكال الدعم التي تقوم به تجاه أبناء المجتمع، و دعم برنامج «عاون» سيعمل على إعطاء الأمل للمرضى المحتاجين لينعموا برعاية طبية جيدة، ونحن في مؤسسة الجليلة نتطلع إلى مزيد من التعاون المثمر مع مثل هذه المؤسسات الرائدة في مجال العمل الإنساني التي تحمل على عاتقها رسالة سامية لتوفير حياة صحية وسعيدة لكافة شرائح المجتمع».

وقال عبدالرزاق العبدالله الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية أنها مؤسسة خيريه اجتماعية إنسانية غير ربحية، وتقوم بإبراز دور بنك دبي الإسلامي في خدمة مجتمع الإمارات، وتقوم بدعم الأنشطة المجتمعية المفيدة والمتميزة والتواصل مع الهيئات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية لمساعدتها على القيام بدورها الإنساني والخيري على أحسن وجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض