• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ينتهي مع الأسبوع الأول من رمضان

مستهلكون: زحام الجمعيات التعاونية.. كابوس!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أعرب عدد من المستهلكين والمترددين على أفرع جمعيات الشارقة التعاونية عن استيائهم من عدم التنظيم والزحام الشديد على «كاونترات» الدفع، مما يتسبب في تلف العديد من المواد الغذائية المجمدة التي تم شراؤها من الجمعية بسبب طوابير المستهلكين الطويلة التي تنتظر دورها في الدفع.

وقالت نادية محمد: أتردد على فرع الجمعية بمنطقة القرائن بصورة مستمرة ونعيش المعاناة نفسها كل عام في شهر رمضان الكريم، حيث تتكدس البضائع في الطرقات والممرات بالجمعية ما يعوق حركة الجمهور، وتسود حالة من الفوضى، كما أن «كاونترات» الدفع تتصدرها طوابير طويلة من عربات التسوق والمستهلكين الذين ملوا طول الانتظار، خاصة أن المستهلك يقضي ساعة واحدة في الشراء، وساعتين من أجل الدفع. وأكدت أن هناك سوء تنظيم من قبل الإدارة، ولا بد من إيجاد حل جذري لهذا الموضوع الذي يتكرر كل عام.

بدوره، أكد فيصل عبد العزيز من مواطني الإمارة أنه يواجه المشكلة نفسها في فرع جمعية حلوان، حيث إن طوابير الجمهور والعربات التي تقف مصطفة من أجل الدفع قد تسد ممرات الجمعية وتمنع المتسوقين الآخرين من التسوق بسهولة، وهو أمر غير محبب.

وأكدت عائشة عيسى من مواطني الشارقة : أعيش في حالة رعب قبل أيام معدودة من دخول رمضان وفي أثنائه، حيث إنني أحاول بقدر الإمكان أن أتفادى زيارة الجمعية، وأبحث عما أحتاج إليه في البقالات الصغيرة الأخرى، حيث إن الزحام على نضد الدفع كابوس بات يؤرق كل مستهلك وزائر للجمعية.

إلى ذلك، أكدت إدارة جمعية الشارقة التعاونية أن هذا الزحام موسمي، ويكون خلال الأسبوع الأول من الشهر الفضيل، وذلك نتيجة العروض والحملات الترويجية والتخفيضات التي تقوم بها الجمعية على مختلف البضائع والمواد الغذائية، مما يجذب عدداً كبيراً من المستهلكين للتسوق، ولكن، ما إن ينتهي الأسبوع الأول من الشهر الكريم، وتعود الأمور إلى طبيعتها.

وأكدت إدارة الجمعية أن عدد نضد الدفع كافية إلى حد ما في مختلف الأفرع، كما أن عدد العمال أيضاً مناسب، ولكن تهافت المستهلكين على الشراء واقتناص فرصة العروض والتخفيضات كان لها دور في الزحام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض