• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م

شرطة دبي تطلق نسخة تجريبية محدثة من البرنامج

إتاحة اللقطات المصورة والفيديو للجمهور في «كلنا شرطة» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أطلقت القيادة العامة لشرطة دبي المرحلة التجريبية للنسخة الذكية المستحدثة على برنامج «كلنا شرطة» الذي يتيح لأفراد الجمهور استخدام الخدمة عبر اللقطات المصورة ومقاطع الفيديو.

جاء ذلك انسجاماً مع مبادرة حكومة دبي الذكية وامتثالًا لتوجهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومبادرات دبي الذكية.

أول المبادرين

وأشار اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، إلى أن النجاح الذي رافق برنامج كلنا شرطة ومنذ إطلاقه قبل نحو 12 عاماً بمتابعة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، يتوج اليوم بالتحول إلى الخدمة الذكية، لافتاً إلى أنها تأتي في إطار حرص شرطة دبي على أن نكون أول المبادرين في تنفيذ توجهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رئيس الشرطة والأمن العام بدبي.

وقال : تأتي هذه التوجهات بكونها اللبنة الأولى التي نرتكز عليها في تحقيق النجاح بالمستقبل، ولا شك بأن تحديث برنامج «كلنا شرطة» باستغلال التقنيات سينعكس إيجابا على أهداف البرنامج وتفاعل الجمهور معه».

وأوضح اللواء المزينة أن فريق عمل مشترك ضم الإدارة العامة للخدمات الذكية والإدارة العامة للعمليات والإدارة العامة للمرور والشؤون القانونية، قام بدراسة آلية معينة تمكن أفراد الجمهور من استخدام التطبيق بطريقة أكثر سلاسة ومتداول فيما بينهم عبر التصوير الهاتفي ومقاطع الفيديو على أن تراعي الأسس القانونية وتحقق الغاية المنشودة من البرنامج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض