• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اتهام عامل بسرقة أدوية من صيدلية

محاكمة العقل المدبر لعصابة «النمر الوردي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

باشرت محكمة الجنايات بدبي صباح أمس محاكمة العقل المدبر لعصابة «النمر الوردي» ذائعة الصيت عالمياً التي نفذت جريمة السطو المسلح في العام 2007 على محل للمجوهرات في مركز «وافي» للتسوق، وتمكنت شرطة دبي من استرداده من السلطات الإسبانية في أكتوبر الماضي.

ويتزامن بدء محاكمة المتهم الجديد في جريمة السطو، التي أثارت عند وقوعها اهتمام الرأي العام، مع مرور 7 سنوات على تأييد محكمة التمييز بالإمارة على عقوبة السجن لمدة 10 سنوات بحق اثنين من أفراد هذه العصابة، والذين كانوا وقعوا بأيدي شرطة دبي عبر الملاحقة والمتابعة الأمنية لهم في العديد من عواصم العالم.

وكشفت مداولات الجلسة التي عقدتها الهيئة القضائية صباح أمس أن المتهم يدعى (إلينك. ب) من الجنسية الصربية ويبلغ من العمر 34 عاماً ويواجه عقوبات السجن لمدة تصل إلى 15 سنة في حال تمت إدانته بالاتهامات التي أسندتها له النيابة العامة في لائحة الاتهام التي أحالتها للمحكمة أمس.

وقالت النيابة العامة إن المتهم شارك العصابة الدولية «النمر الوردي» في سرقة محل للمجوهرات في دبي وعقد العزم واعد العدة معها لسرقة المحل المجني عليه وشاركهم في شراء أدوات الجريمة من أقنعة وآلات.

وبينت أن المتهم اقتحم مع أفراد العصابة ليلاً بواسطة سيارة سوداء من طراز «أودي» المدخل الزجاجي لمركز «وافي»، ودخلوا وهم ملثمين إلى المحل ويحملون آلات حديدية ومسدسات غير حقيقية أدخلوا بها الرعب إلى نفوس البائعين والمتسوقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض