• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ينطلق الثلاثاء المقبل

40 مؤسسة تستقبل الباحثين عن عمل في معرض عجمان الأول للتوظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

عجمان (وام) - تنظم الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية «معرض عجمان الأول للتوظيف» برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي تحت شعار «الانطلاقة نحو مستقبل مهني ناجح» يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين بفندق كمبنسكي عجمان. ويشارك في المعرض عدد من مؤسسات عجمان المحلية بالإضافة إلى مجموعة من المؤسسات الحكومية والاتحادية والشركات الخاصة كالبنوك والفنادق والجامعات والجمعيات لتشكل في مجموعها ما يقارب عن 40 مؤسسة تستقبل الباحثين عن العمل. ويأتي المعرض تماشياً مع الخطة الإستراتيجية التي أطلقتها حكومة عجمان والتي حملت مجموعة من العناصر والبنود التي تعزز من دور المواطنين داخل الإمارة من خلال التوظيف والتدريب والتعليم لهم.

ويتيح المعرض الفرصة للمواطنين للالتقاء المباشر مع أصحاب العمل والإطلاع على العديد من فرص التدريب والتعليم واكتساب المهارات المطلوبة للحصول على الوظيفة المناسبة من خلال ورش العمل والمقابلات المباشرة.

ويهدف إلى توفير فرص عمل للمواطنين الباحثين عن العمل وتعريف طلبة المدارس والكليات والجامعات بمتطلبات سوق العمل وتعريف الجمهور بمختلف الجهات الحكومية والشركات الخاصة في الإمارات وتوفير الوقت والجهد عن طريق عمل مقابلات مباشرة واستقطاب الكفاءات وأصحاب الخبرات المواطنة وإنشاء قاعدة بيانات للباحثين عـن العمل. وقال راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي مدير إدارة الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية إن المعرض يشكل إسهاماً حقيقياً في تعزيز الكوادر المواطنة وتوفير الفرص الوظيفية والتدريبية لهم وبناء قدراتهم وخبراتهم بما يخدم المؤسسات التي يعملون بها.

وأكد السويـدي أن هذه المبادرة تأتي انسجاماً مع رؤية عجمان 2021 التي أطلقـت مؤخـراً وحملـت في طيـاتهـا تنمـية الإمـارة بكافـة جوانبهـا وبنـاء المواطـن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض