• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:49     الشرطة الألمانية: السيارة التي تم بها تنفيذ هجوم دهس هايدلبرج أمس كانت سيارة مستأجرة         01:53     قائد القيادة المركزية الأميركية : مصر إحدى أهم شركائنا في المنطقة         01:54     إصابة نحو 10 أشخاص جراء حريق في مركز لطالبي اللجوء في السويد         01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

قطع بحرية تركية ترسو في تونس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

تونس (يو بي أي) - رست ثلاث قطع بحرية حربية في ميناء حلق الوادي بالضاحية الشمالية لتونس العاصمة، في زيارة تستغرق ثلاثة أيام.

والقطع البحرية الحربية التركية هي الفرقاطة «تي سي جي جوديز إف 495››، وثلاث بوارج تابعة للفرقة البحرية بارباروس التي يقودها اللواء علي مراد دادا، والتي تضم أيضا الفرقاطة أوروج رئيس اف-245، والطراد هيبالي أضة اف-511 والبارجة اللوجيستية العقيد قدرة غونغور ايه-595».

وتندرج زيارة هذه القطع الحربية التركية في إطار جولة لبعض الموانئ الأفريقية تحت شعار «ما بعد الأفق»، وذلك لتعزيز العلاقات التركية مع الدول الأفريقية المعنية بهذه الجولة.

وكانت رئاسة هيئة أركان القوات المُسلحة البحرية التركية قد أشارت في بيان في بيان وزعته يوم الأربعاء الماضي إلى أن القطع الحربية التركية سوف تجري بالموانئ الأفريقية تدريبات عسكرية خلال الفترة ما بين 17و27 مارس الجاري.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا