• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

على ألحان فرقة «بون جوفي أي»

«مذاق دبي» يتألق بأطباق عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

انطلق مهرجان مذاق دبي، مهرجان الأطعمة والمشروبات المفضل في دبي، في مدرج مدينة دبي للإعلام في نسخته الثامنة أمس الأول الخميس، واستقبل آلاف الزوار من مختلف الأعمار للتعرف إلى مشاهير الطهي المفضلين لديهم، وتذوق أفضل الأطباق من أكثر المطاعم شهرة في دبي.

واستمتع زوار المهرجان بمشاهدة أفضل طهاة العالم يحضرون ألذ الأطباق على ألحان موسيقى الروك التي قدمتها فرقة «بون جوفي أي». وشارك محبو الطعام من الزوار بدروس الطهي التي قدمها مجموعة من مشاهير الطهاة ومن ضمنهم جون كريستوف نوفيلي وخوسي بيتزارو ودروف بايكر وأندي بايتس ولوك توماس والإماراتي بدر العوضي.

وقال الشيف أندي بايتس: «كانت ليلة افتتاح مهرجان مذاق دبي ممتعة جدا ومليئة بالنكهات المختلفة. واستمتعت بوجودي ضمن فئة من نخبة الطهاة العالميين، وسنحت لي الفرصة أن أشاهد مهاراتهم في الطهي. وكان تعليم الزوار الرائعين لدروس الطهي من اللحظات المفضلة لدي وقد قدموا أطباقاً حقاً شهية».

وأطل الشيف أتول كوشار الحاصل على نجمة ميشلين الى جانب الشيف تيم اندرسون بطل مسابقة «ماستر شيف» التلفزيونية في مسرح الطهاة بإبداعاتهما في الطهي أمام الجمهور.

من جانبه، قال كريس فاونتان، المدير العام لشركة توريت ميديا المنظمة للحدث:« أعتقد أننا نجحنا في تقديم أكبر وأفضل مهرجان على الإطلاق».

واختتمت ليلة الافتتاح فرقة «بون جوفي أي»، التي قدمت أجمل ألحان فرقة «بون جوفي» العالمية الشهيرة في أول يوم للسيدات.

يذكر أن المهرجان يستمر بمدرج مدينة دبي للإعلام يومي الجمعة والسبت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا