• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

هامبورج يحصد الميدالية البرونزية

بنفيكا يطيح برشلونة ويتوج بلقب «دولية» الظفرة للناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)

توج بنفيكا البرتغالي بلقب بطولة الظفرة الدولية الأولى للناشئين تحت 14 سنه لكرة القدم، والتي اختتمت أمس الأول، باستاد حمدان بن زايد آل نهيان، بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، في احتفالية مجتمعية رائعة، جسدت الكثير من القيم والمفاهيم التربوية، وجاء تتويج الفريق البرتغالي بفوزه المثير على برشلونة بهدفين لهدف، في ختام البطولة، وسط حضور جماهيري كبير من أهالي المنطقة الغربية، وبعض الجاليات الأوروبية المقيمة، فيما اطمأن الظفرة على مواهب أكاديميته الكروية الواعدة، بقيادة وليد الحمادي ومنقوش ومصبح سعيد، وغيرهم من الواعدين، بعدما نجحت اللجنة المنظمة في تقديم بطولة نموذجية، عكست الوجه المشرق للإمارات في مختلف المجالات.

وجاء تتويج بنفيكا باللقب الذهبي، بعد أن حول خسارته في الشوط الأول، بهدف ميجيل، من تمريرة رائعة من إدريان «ميسي الصغير»، إلا أن الشوط الثاني حمل الفرح للفريق البرتغالي الذي أجرى مدربه تغيرات عدة موفقة، بعكس مدرب برشلونة، ونجح بنفيكا في تسجيل هدفين متتاليين، نتيجة أخطاء دفاعية متكررة في آخر 10 دقائق عن طريق البديل بيول هداف الفريق، وقبل النهاية بأربع دقائق عن طريق جوشا، والذي انتهت علية المباراة لمصلحة بنفيكا الذي ضم 10 لاعبين من فئة تحت 13 و12 سنة.

في مباراة تحديد المركز الثالث، فاز هامبورج الألماني على الظفرة بهدفين لهدف بعد مباراة قوية، بعد أن تقدم الفريق الألماني بهدف لوكاس، وأضاف شوبارت الهدف الثاني، وسنحت الفرصة أمام «فارس الغربية» لتقليص الفارق من ضربة جزاء نفذها مصبح لولا براعة الحارس، فيما سجل سلطان يوسف هدف الظفرة قبل النهاية بأربع دقائق.

وفي ختام البطولة، قام مسلم محمد العامري رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، وبحضور خليفة مطر الطنيجي رئيس شركة نادي الظفرة لكرة القدم، وخميس المزروعي عضو شركة الظفرة، رئيس اللجنة المنظمة، وسالم المزروعي عضو شركة الظفرة، وأحمد الحمادي مدير قطاع الناشئين، عضو اللجنة بتكريم أفضل لاعب بالبطولة، والتي فاز بها أدريا برنابيا «ميسي الصغير» لاعب برشلونة، وسط عاصفة من التصفيق للموهوب الصغير، ونال القفاز الذهبي حارس بنفيكا لويس سانتوس، واستحق الحذاء الذهبي لاعب بنفيكا أندريا ريكاردو.

وتم تكريم الظفرة، صاحب المركز الرابع، بكأس اللعب النظيف و400 دولار لكل لاعب، وهامبورج الثالث بالميداليات البرونزية و500 دولار لكل لاعب، وبرشلونة الوصيف بـ 25 ميدالية فضية و800 دولار لكل لاعب، وفي الختام جاء تتويج بنفيكا بكأس البطولة وعدد 25 ميدالية ذهبية و1000 دولار لكل لاعب، كما قدمت اللجنة المنظمة درع البطولة لمجلس أبوظبي الرياضي وطاقم حكام المباراة الختامية التي أدارها إبراهيم المرزوقي ونبيل نعمان وحسن الحمادي، فيما تسلم رئيس مجلس إدارة الظفرة دروع وشعارات الفرق الثلاثة كهدايا تذكارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا