• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فرنسا

سان جيرمان يفوز على مضيفه لوريان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

باريس (أ ف ب) - حقق باريس سان جيرمان المتصدر وحامل اللقب فوزاً صعباً على مضيفه لوريان 1-صفر أمس الأول في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم. على ملعب موستوار، وضع البرازيلي تياجو موتا فريقه باريس سان جيرمان في المقدمة بتسديدة يسارية من زاوية ضيقة (41).

ولم يستطع اي من الفريقين تبديل النتيجة رغم المحاولات الكثيرة. ورفع باريس سان جرمان رصيده 73 نقطة والفارق إلى 11 نقطة بينه وبين مطاردة موناكو الذي تنتظره مباراة صعبة الأحد مع ضيفه ليل الثالث. في المقابل، وقف رصيد لوريان عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

من جانب آخر، يعود المدافع المخضرم أيريك أبيدال إلى صفوف فريقه موناكو عندما يلتقي اليوم مع ليل.

وتعتبر عودة أبيدال دعماً كبيراً لصفوف فريق الإمارة الجنوبية في ظل سعيه لتضييق الفارق بينه وبين فريق الصدارة باريس سان جيرمان حامل اللقب قبل تسع جولات من نهاية الموسم. وغاب الفرنسي الدولي أبيدال عن صفوف فريقه في الجولة الماضية بسبب إصابته بعدوى فيروسية في الجهاز الهضمي إلا أنه أصبح في كامل اللياقة الآن.

وبعد مرور 29 جولة ينفرد سان جيرمان بالصدارة برصيد 73 نقطة يليه موناكو برصيد 62 نقطة في حين يحتل ليل المركز الثالث برصيد 53 نقطة. وقال كلاوديو رانييري مدرب موناكو في مؤتمر صحفي: «لقد فازوا علينا 2-صفر هذا الموسم، ولذا فإنه سيكون نوعا من الانتقام، أتوقع من فريقي ارتكاب أخطاء أقل». وسيغيب عن تشكيلة موناكو في مباراته المقبلة لاعبه لايفين كورزاوا بسبب إصابة في الفخذ في حين سيعود إلى الفريق لاعب الوسط جيريمي تولالان بعد انتهاء ايقافه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا