• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تصعيد 7 لاعبين إلى رديف الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ قام الوحدة بتصعيد 7 لاعبين من فريق تحت 17 سنة إلى «الرديف»، حيث شارك في تدريبات الأخير أمس الأول، محمد الجنيبي وأحمد عبد الله وإبراهيم مسعود وبطي عبيد الزعابي وإبراهيم محمود، وسبقهم محمد حسن وأحمد العكبري.

وقال ماجد الزعابي مدرب الرديف إنه يستعين بجهود لاعبين من السبعة في لقاء الجزيرة مساء اليوم على ستاد آل نهيان بأبوظبي، ضمن الجولة الـ 20 لدوري الرديف الذي يتصدره «العنابي» برصيد 36 نقطة، قبل انطلاق الجولة الحالية، بينما يحتل «الفورمولا» المركز الـ 14 وله 13 نقطة.

وأضاف: الفوز على الجزيرة مهم لنا حتى نحافظ على قمة البطولة التي نجتهد للفوز بها، خاصة أنها آخر نسخة لدوري الرديف، كما هو مقترح.

ومن الجيد أن نسجل لقب بطولة الرديف باسم الوحدة كآخر بطل لها، وفريقنا في حالة جيدة في الفترة الأخيرة، حيث شهد حالة من الثبات في الدفاع كمنظومة وعناصر.

ويرى ماجد أن الغرض الأساسي من كل عمله، هو تجهيز اللاعبين ليدعم بهم الفريق الأول، سواء فيما تبقى من الموسم الحالي، أو تقديم عدد من الوجوه الجديدة للفريق الأول في الموسم الجديد، وقال: نحن سعداء بالعمل الذي قمنا به في الموسم الحالي، حيث نجحنا في تحضير عدد من المدافعين الذين سيكون لهم مستقبل واعد مع الفريق الأول، ونحرص على المواصلة بالنهج نفسه في الفترة المقبلة، حتى تكون قاعدة «العنابي» قوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا