• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قطاع المعارض يستقطب المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

أبوظبي الاتحاد

أبوظبي الاتحاد

أكد حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض، والشركات التابعة لها بالإنابة، أن قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات يعد من القطاعات الجاذبة للكوادر البشرية المواطنة.

وأضاف، قامت أدنيك باستحداث برنامج متكامل لتطوير الكفاءات المواطنة في الشركة، والذي يقوم على محاور رئيسية ثلاثة، أولها، استقطاب الكفاءات المواطنة المتميزة، وذلك من خلال التأكيد على مكانة أدنيك كبيئة عمل مثالية للمواطنين، والمشاركة في معارض التوظيف المتخصصة وعقد فعاليات اليوم المفتوح مع الجامعات والمؤسسات التعليمية.

كما قامت بتقديم عروض عمل متميزة تشمل العديد من المميزات للمواطنين، إضافة لتوفير برنامج تدريب وتطوير لضمان التقدم الوظيفي للمواطنين وتوفير فرص للتدريب في مرافق الشركة للطلاب والخريجين الجدد من المواطنين. وأما المحور الثاني للبرنامج، فيتضمن التطوير والتدريب المستمر للموظفين، وذلك من خلال برنامج تدريبي فريد من نوعه لتطوير الكفاءات المواطنة في مركز إكسل لندن والتعاقد مع مدربين متخصصين من الكفاءات المشهود لها دولياً للموظفين وعقد دورات وورشات تدريبية داخل الشركة وخارجها، وفقاً للظاهري.

وأكد الظاهري، دور الشركة في الاحتفاظ بالكفاءات والتأكيد على أهمية تأهيلها كونها حجر الأساس في استراتيجية تطوير الشركة الحالية والمستقبلية وتوفير فرص التطور الوظيفي والترقيات القائمة على الأداء مع وضع برامج للمكافآت والحوافز تمكين الكفاءات المواطنة من قيادة المشاريع والبرامج المتخصصة للشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا