• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ثالث أيام رمضانية «الشارقة الرياضية»

رويال يواصل انتصاراته وفرسان ليوا يقتنصون الفوز من الملك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

تواصلت الإثارة في ثالث أيام بطولة «الشارقة الرياضية» الرمضانية بعد أن قدمت الفرق مع نهاية الجولة الأولى بمختلف المجموعات الأربع مستويات متباينة، وبات كل الأوراق مكشوفة حيث دأب مدربو وإداريو الفرق على الوجود وتسجيل نقاط القوة والضعف في كل فريق.

واصل فريق رويال تحقيق انتصاراته بفوز مستحق بثلاثية نظيفة على فريق مركز شباب الشارقة في أولى مباريات الأمسية ضمن المجموعة الثالثة مستفيداً من تألق لاعبيه الأجانب، المدعوم بنخبة من لاعبي الدولة أحمد عبد الرحمن ومحمد الملا وفهد أحمد لاعبي الوحدة لكرة قدم الصالات سابقاً، وتمكن البرازيلي فرناندو جوس من ترجمة عرضية فهد أحمد إلى هدف أول وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول، وكانت للبرتغالي ماثيو كليتون محترف فريق رويال الكلمة في شوط المباراة الثاني بإضافة الهدفي الثاني والثالث لرويال.

وفي ثاني المواجهات والتي سجلت الظهور الأول لدبا الحصن ممثل الإمارات في الآسيوية قدم من خلالها المارد الحصناوي نفسه في البطولة بصورة مميزة وتمكن من تسجيل سبعة أهداف في شباك البرنس، سجل عبد الله سالم وسهيل علي هدفا التقدم مبكراً ورغم تقليص فريق البرنس الفارق عن طريق أحمد يوسف الحوسني قبل نهاية الشوط الأول إلا أن الحصن عاد في الشوط الثاني أكثر قوة وضرب مرمى البرنس بخمسة أهداف متتالية عن طريق محمد سعيد بن جمعوه «هدفين» وهدف لكل من علي خميس وعبد الله محمد وعبد الله سالم لتنتهي المباراة بسبعة أهداف مقابل هدف، وهي النتيجة التي وضعت دبا الحصن في صدارة المجموعة.

ودشن كل من فرسان ليوا والملك مباريات المجموعة الرابعة والحديدية في البطولة بلقاء مثير تبادل فيه الطرفان الأفضلية والسيطرة على مجريات اللقاء قبل أن يحسم في اللحظات الأخيرة.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي ولم تفلح كل محاولات الفريقين في هز الشباك، وجاء الشوط الثاني بنفس مستوى القوة مع استمرار مسلسل إهدار الفرص وقبل النهاية بثوان اندفع فريق الملك بكل صفوفه إلى المقدمة ليدفع الثمن سريعاً، حيث نجح عبدالكريم جميل ومن كرة مرتدة مررها له شقيقه منصور جميل من تسجيل هدف المباراة الوحيد والذي منح فرسان ليوا نقاط المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا