• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قطر

الرميحي ينفي تقصير السد مع بعثة الهلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - نفى جاسم الرميحي أمين السر العام بنادي السد، الأخبار التي تداولها البعض في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حول تعرض بعثة نادي الهلال السعودي لمضايقات، خلال تواجده في الدوحة، الأيام الماضية لمواجهة السد في دوري أبطال آسيا. وقال الرميحي في مداخلة مع قناة الكأس القطرية: علاقتنا قوية للغاية مع جميع الأندية السعودية، بشكل عام ومع مسؤولي نادي الهلال بشكل خاص، وخلال تواجدهم بالدوحة حاولنا بأقصى جهدنا توفير سبل الراحة لهم، ولم نقصر في استضافة الهلال، لم نتعمد مضايقة الفريق بالدوحة، وما أثير مؤخراً ليس صحيحاً.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت تداول أخبار تفيد أن «الباص» الذي كان ينقل الفريق الهلال لم يكن «مكيفاً، فضلا على عدم توفير طلبات المدرب سامي الجابر، وتعرض أعضاء الفريق بمن فيه الجهاز الفني واللاعبون لتفتيش دقيق. وقال الرميحي فيما يتعلق بأزمة «الباص» الخاص بالهلال: في اليوم السابق للمباراة كان الفريق يؤدي مرانه والمكيف بارد، وطلب الضيوف من السائق إيقاف المكيف، وفي اليوم التالي لم يقم السائق بتشغيل المكيف، ونعتبر ذلك خطأ فرديا من السائق، لا دخل لإدارة الهلال به، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه تمت الاستعانة «بباص» آخر من نادي الريان، وتم تخيير فريق الهلال باستعمال أحدهما.

وبخصوص الاتهامات بالتقصير في طلبات المدرب سامي الجابر، قال الرميحي: فوجئنا بطلب المدرب، بتوفير مكتب خاص في غرفة خلع الملابس، ولم يكن هناك طلب مسبق منه بذلك رغم تواجدهم في الملعب قبل المباراة بيوم واحد، ولم يكن لهم طلب مسبق، وإن كان قد تم ذلك لقمنا بالتلبية لهم مبكراً. فيما أكد الرميحي أن مسألة التفتيش تمت على كل من دخل الملعب، وفقاً لتعليمات الاتحاد الآسيوي، بمن فيهم أعضاء فريق السد أيضا، مؤكداً أن التعامل مع نادي الهلال كان مثل بقية الضيوف الذين تتم استضافتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا