• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اليمن.. في مباراة شهدت أحداث شغب

الصقر يحافظ على الصدارة بثلاثية شعب صنعاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

أحمد الظامري (صنعاء) - نجح فريق الصقر في مواصلة تصدره للدوري اليمني اثر فوزه على شعب صنعاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الصقر بتعز في افتتاح الجولة الـ15 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم. وشهدت أحداث شغب بعد المباراة أدت إلى تدخل الأمن بسبب محاولة بعض جماهير الصقر الاعتداء على مدرب شعب صنعاء المصري مصطفى حسن الذي وجه انتقادات إعلامية لإدارة الصقر في أوقات سابقة.

وافتتح شعب صنعاء التسجيل في الدقيقة الأولى للوقت بدل الضائع للشوط الأول عن طريق لاعبه ياسين المعلمي لينتهي بتقدم «الفتيان» بهدف دون رد، غير أن الرد جاء قاسيا من الصقر في الشوط الثاني عندما قلب الطاولة على الضيوف وسجل ثلاثة أهداف بدأها أكرم الورافي في الدقيقة 46 وعبدالحميد حميد في الدقيقة 65 واختتمها وليد الحبيشي في الدقيقة 75.بهذه النتيجة واصل الصقر تمسكه بصدارة ترتيب فرق الدوري رافعا رصيده إلى 36 نقطة، بينما ظل شعب صنعاء عند رصيده 16 نقطة في المركز العاشر مؤقتا.

وفي تعز وعلى ملعب الشهداء حقق شعب إب فوزاً معنوياً كبيراً، فاكتسح مضيفه الرشيد بأربعة أهداف مقابل هدف. أنهى شعب إب الشوط الأول متقدما بهدف وحيد، سجله عبدالله يسلم في الدقيقة 23 ومع بداية الشوط الثاني عادل أصحاب الأرض النتيجة بنيران صديقه من مدافعي الشعب قبل أن يعود الضيوف ليسجلوا ثلاثة أهداف متتالية كان آخرها من ركلة جزاء. سددها مهاجم شعب اب النيجيري ساهيدا ورفع شعب إب (العنيد) بهذه النتيجة رصيده إلى 21 نقطة متقدما للمركز الرابع مؤقتا، فيما ظل الرشيد في المركز الثاني عشر بـ 13 نقطة.

وفي صنعاء وعلى ملعب 22 مايو واصل حامل اللقب فريق اليرموك الصنعاني نزيف النقاط عندما فوت فوزا مستحقا أمام الهلال الساحلي حيث سيطر على المباراة وأضاع أكثر من فرصه للتسجيل، لكن الهلال كاد أن يعود إلى الحديدة بثلاث نقاط عندما نجح في بداية المباراة في خطف هدف مبكر في الدقيق الثانية من المباراة بواسطه اللاعب صالح الميسري، قبل أن ينجح عبد الواسع المطري من ادارك التعادل لليرموك قبل نهاية الشوط الأول، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما. وبهذه النتيجة رفع الفريقان رصيدهما إلى 17 نقطة لكل منهما في مركزيهما الثامن لليرموك والتاسع للهلال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا