• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«جماهير» حلت في مركز الوصيف

«دهام» لمنصور بن زايد بطل «شادويل بري اورور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

تولوز(الاتحاد)

واصلت خيول سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تألقها في المضامير الفرنسية، حين توج المهر «دهام» بإشراف دي جوليمين وبقيادة الفارس الكساندر جافلان بطلاً لسباق كأس شادويل بري اورور للخيول العربية الأصيلة «قوائم» لمسافة 1600 متر والبالغ إجمالي جوائزه المالية 20 ألف يورو، والذي أقيم أمس الأول، بمضمار تولوز الفرنسي العشبي، بمشاركة 8 خيول في سن ثلاث سنوات فقط.

وتمكن «دهام» المنحدر من نسل «مهاب» والفرس «فنار» ابنة «أكبر» من تحقيق الفوز بفارق 0,75 طول عن المهرة «جماهير» المنحدرة من نسل «مهاب» والفرس «زيفا» والعائدة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، بإشراف دايمن ووتريجانت وبقيادة ديفيد ميشو.

وجاء السباق سجالاً بين خيول الإمارات التي تسيدت الصدارة في عمق المستقيم قبل أن يتمكن «دهام» الذي يشارك للمرة الأولى في السباقات من تجير الأمور لمصلحته عن المهرة القوية «جماهير»، وتمكن البطل المولود في مزرعة الوثبة من قطع المسافة في 1:47:20 دقيقة.

وجاء في المركز الثالث «المونتزيه مونلو» لماري اونج بورديت، وبإشراف مدام جان فرانسوا بيرنارد، وبقيادة جان بيرنارد ايجوم، فيما جاء في المركز الرابع المهر«وين وين» لسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وبإشراف جي بي ديرو، وبقيادة اوليفيه بيلييه.

وعبس الحظ للمهرة «نازك» لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بإشراف مدام جان فرانسوا بيرنارد وبقيادة جان بيرنارد ايجوم التي حلت في المركز الثاني بفارق عنق عن «الفهدا» للشقب ريسنج وبإشراف توماس فورسي وبقيادة جيروم كابري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا