• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

الظاهرة تتجدد أمام روسيا على أرض «فيلودروم»

«الأسود الثلاثة» يفشل في فك عقدة المباريات الافتتاحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

مارسيليا (أ ف ب)

فشل منتخب إنجلترا في فك عقدته المستعصية في مبارياته الافتتاحية في بطولة كأس أوروبا فاكتفى «الأسود الثلاثة» بالتعادل مع روسيا 1-1 أمس الأول، على ملعب فيلودروم في مدينة مارسيليا الفرنسية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل إريك داير (73) هدف إنجلترا، ودنيس جلوشاكوف (90+2) هدف روسيا.

وتتصدر ويلز ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزها على سلوفاكيا 2-1 في المباراة الأولى بالمجموعة، في حين تساوى المنتخبان الروسي والإنجليزي بنقطة واحدة.

ولم يكن الفوز حليف إنجلترا في 8 محاولات سابقة في المباراة الافتتاحية للبطولة القارية، حيث كان سجلها يشير إلى التعادل أربع مرات والخسارة في مثلها، قبل أن تضيف تعادلاً خامسا مساء أمس الأول أيضاً.

ولا يمكن لمنتخب إنجلترا إلا أن يلوم نفسه لأنه تقدم على منافسه حتى الوقت بدل الضائع في مباراة سيطر فيها على مجريات اللعب تماما باستثناء الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني، وأضاع كماً هائلاً من الفرص، قبل أن يخطف الروس هدف التعادل في الرمق الأخير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا