• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لم أتوقع سيناريو التراجع والخسارة

بتروفيتش: الإحباط أصابني بعد 20 دقيقة وأداء الشعب سيئ للغاية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

عجمان (الاتحاد) - أعرب بيتروفيتش مدرب الشعب عن استيائه للخسارة أمام «البرتقالي»، وقال: «أصبت بالإحباط، بعد أول 20 دقيقة، فلم يقدم الفريق المستوى المأمول له، وكان المستوى سيئاً للغاية، وإن كان الأداء تحسن نسبياً، بعد أن سجل الهدف الأول، وبالتحديد قبل نهاية الشوط الأول، وكان يجب على اللاعبين التركيز أكثير، بعدما تقدم أصحاب الأرض علينا، وتوقعنا جميع السيناريوهات ولكن هبوط المستوى وعدم التركيز لم نتوقعه، خاصة مع ضربة البداية.

وقدم بتروفيتش اعتذارا لجماهير «الكوماندوز» على الخسارة، وقال: «أعتذر للجماهير على النتيجة، وتراجع الأداء، فلم أتصور أن يبدأ اللاعبون المباراة بهذا الشكل، رغم إدراكهم أنها مباراة مهمة ومفصلية لنا، في تحديد الفريق الهابط، بل كانت مباراة تنتظرها فرق أخرى».

وأضاف: «ليس لدية أي مشكلة مع خسارة أي مباراة، لكنها بهذه الطريقة ليست مقبولة، وأضعنا العديد من الفرص، ولا أحد يمكن أن يساعدك طالما أنك لم تساعد نفسك، ولم يعد أمامنا سوى نعتمد على نتائج الفرق المنافسة، وأعتقد أن الإمارات لديه 5 مباريات صعبة ولا أتصور أن عجمان سيكون لدية مشكلة في البقاء، ولدينا 6 مباريات متبقية منها 3 مباريات على ملعبنا».

وأضاف: «النادي يدفع الرواتب للاعبين، ولكن كرة القدم ليست المال فقط، وهناك دور للنادي والجماهير أيضاً، ولا يمكن أن أتقبل الخسارة بهذه الطريقة وهو ما أحبطني».

ورداً على سؤال حول تراجع الشعب أمام الفرق المنافسة في دوامة الهبوط، قال: «لا أعرف سبب التراجع، وأتحمل المسؤولية، ودائماً ما أقول للاعبين في الاجتماعات العبوا كرة قدم، ولا أتحدث عنهم بأي سلبية، ودائماً ما أحمي لاعبي فريقي، وفي سوق الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، ربما لم نجلب اللاعبين الذين كنا نأمل أن نتعاقد معهم، وبشكل عام الأجانب الحاليين يقدمون أقوى مستوى، ونحاول أن نجتهد في المباريات المتبقية.

عيسى علي: اللاعبون لم يقصروا وبمقدورنا التعويض ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا