• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

راهبة كاثوليكية.. تحت مجهر الإعلام بعد غنائها في «ذي فويس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

روما (أ ف ب) - تحولت راهبة كاثوليكية إيطالية إلى نجمة على وسائل الإعلام بعد مشاركتها في النسخة الإيطالية من برنامج «ذي فويس»، وأدائها أغنية لاليشيا كيز بطريقة نالت استحساناً كبيراً من جميع أعضاء لجنة البرنامج.

وشاركت كريستينا سكوتشا المتحدرة من جزيرة صقلية والبالغة 25 عاماً في الحلقة الثانية التي بثت الأربعاء، من نسخة 2014 لبرنامج «ذي فويس» في مرحلة العروض التي تعتمد على الصوت فقط، والتي يؤدي فيها المشتركون الأغنيات التي يختارونها أمام أعضاء اللجنة الذين يديرون لهم ظهورهم.

واختار الأعضاء الأربعة في اللجنة الاستدارة للتعبير عن إعجابهم بصوت المشتركة ما أهلها للانتقال إلى المرحلة المقبلة، وأول هؤلاء كان مغني الراب الإيطالي «جي اكس» الذي أبدى حماسة كبيرة وأظهر «تأثراً وصل إلى حد البكاء».

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات بشأن إطلالة هذه الراهبة التي أدت أغنية «نو وان» لاليشيا كيز مرتدية الزي الديني للراهبات وأجابت بعفوية وطرافة على أسئلة اللجنة، حتى أن «وزير ثقافة» الفاتيكان الكاردينال جانفرانكو رافازي كتب على حسابه على تويتر أحد الأقوال المنسوبة للقديس بطرس «ليكن كل واحد بحسب ما أخذ موهبة يخدم بها بعضكم بعضاً»، ومنهياً تغريدته بالوسم الذي انتشر لكريستينا.

وخلال الحلقة، قالت كريستينا «لدي موهبة أعطيكم إياها»، وذلك رداً على سؤال عضو لجنة حكم البرنامج المقدمة والمغنية رافاييلا كارا عما إذا كانت «راهبة حقيقية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا