• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

فيديو ..سقوط طائرة إيطالية وتعطل بريطانية وانفجار بمطار شنغهاي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

روما - وكالات

أفادت وسائل إعلام إيطالية اليوم الأحد، أن حادثاً «لا يمكن توقعه» خلال تدريب روتيني على القفز بالمظلة في توسكاني تسبب في تحطم طائرة صغيرة ووفاة شخصين اثنين.

وتعرضت الطائرة «بيلاتوس بي.سي6 - تيربوبروب» للحادث وعلى متنها تسعة أشخاص أمس السبت، في بلدة تشيزينا قرب الساحل على بعد نحو 80 كيلومتراً جنوب غرب فلورنسا.

وذكرت صحيفة «إل تيرينو» التي تصدر في توسكاني أن مظلة أحد الركاب فتحت فجأة داخل الطائرة، ما أدى إلى اتخاذ إجراءات طوارئ.

وأُجبر الرجل على القفز بالمظلة، ولكنه عندما فعل ذلك اصطدم بذيل الطائرة، ما تسبب في سقوطها وهي تدور بشكل حلزوني، وقفز جميع من كانوا على متن الطائرة بعد ذلك ما عدا الطيار ومساعده لأن الوقت لم يسعهما.

وقال الطيار المحنك فيتوريو كوكورنيا للصحيفة إن: «الطائرة كانت جديدة، الطيار ومساعده كانا متمرسين. لم يكن هناك أي متدربين على متن الطائرة، بل أشخاص قفزوا بالمظلات آلاف المرات. نظرياً، تهيأت جميع المقومات لسير الرحلة بسلاسة». ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا