• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تعشق التلفزيون أكثر من السينما

مي عز الدين تنافس في رمضان المقبل بـ«دلع البنات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

محمد قناوي (القاهرة) - بدأت مي عز الدين تصوير أحدث تجاربها التلفزيونية بعنوان «دلع البنات»، الذي ستخوض به المنافسة الرمضانية القادمة، وهو تأليف محمد صلاح العزب ويشارك في بطولته ريم البارودي وكندة علوش ونضال الشافعي وسمير غانم وكريمة مختار وسعد الصغير، وتدور أحداثه حول مجموعة من القصص التي تتعرض لها البنات، من إخراج شيرين عادل.

بنت المنطقة الشعبية

وقالت مي: المسلسل يدور حول المواقف التي تنتج عن لقاء كندة علوش الغنية بميّ عز الدين بنت المنطقة الشعبية والمواقف الإنسانية والكوميدية التي ستنتج عن هذا اللقاء.

وعن قبولها مسلسل «دلع البنات» دون غيره، قالت: شعرت بأن الدور يناديني، والتجربة مختلفة وستضيف كثيراً لتاريخي الفني، وأتمنى أن ينال العمل بعد عرضه استحسان الجمهور وأن يترك علامة وبصمة.

وعن تخوفها من ردود الافعال والانتقادات التي يمكن أن توجه للمسلسل بسبب اسمه «دلع البنات»، قالت: هذا سابق لأوانه وأتمنى من الجميع أن ينتظروا ليشاهدوا أول 5 حلقات من المسلسل، وبعد ذلك لهم الحرية في أن يتحدثوا وينتقدوا العمل، لكن أي أحكام او انتقادات قبل ذلك ستكون ظالمة، فالبدايات الدرامية تكون تمهيدية، والمسلسل به أحداث سيتفاعل معها الجمهور.

قسمة ونصيب ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا