• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مشاركون في مجلس رمضاني بشمل:

مبادرات رئيس الدولة تلبي تطلعات أبناء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أكد مشاركون في مجلس المواطن عبد الله سالم خميس الخرم الشميلي بمنطقة شمل في رأس الخيمة، أن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حققت تطلعات أبناء الوطن في العديد من القطاعات الحيوية المهمة مثل الإسكان والطرق والصحة والتعليم.

وأوضح المتحدثون أن قيادتنا الرشيدة نجحت في جعل المواطن هو الركيزة والمحور الأساسي لعملية البناء والتطوير والتقدم، مشيرين إلى أن العلاقة الفريدة التي تربط بين جميع أبناء الوطن والقيادة، واللقاءات المباشرة على أرض الواقع بالناس، أسهمت في سرعة اتخاذ القرارات التي حققت الفائدة للمواطن ولأسرته وللمجتمع.

وقال سالم النار الشحي عضو المجلس الوطني: «إن مفهوم السعادة الذي تتنافس في تطبيقه الوزارات والدوائر المحلية، لم يأتِ من فراغ، بل هو مرحلة طبيعية لما تم تحقيقه في السابق من مراحل البناء والتطوير لجميع القطاعات الخدمية، والتي استلزمت إقامة المشروعات العملاقة التي انتهى معظمها حالياً، والتي شملت مشروعات عدة وجهت لخدمة المواطن والمقيم».

وأشار إلى أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، ترجمت العلاقة المتينة بين القائد وشعبه، والتي تميزت طوال تاريخ دولتنا بأنها علاقة فريدة قائمة على الحب والود والتلاحم والمصارحة، مشيراً إلى أن ما يميز مشروعات مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة هي أنها مست شريحة كبيرة من الأهالي، واستفاد منها غالبية أبناء الوطن في جميع المجالات، سواء في الإسكان أو التعليم أو الصحة أو الطرق وغيرها.

وقال منذر بن شكر الزعابي، مدير بلدية رأس الخيمة: «إن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، اختصرت الكثير من المراحل بالنسبة للمشروعات التي تهم المواطن، وتلمس حياته بصورة مباشرة، خاصة مشروعات الإسكان التي حلت مشاكل عددٍ كبير من الشباب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض