• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

300 موظف وشركة يشاركون في فعاليات أسبوع خدمة العملاء بـ «اقتصادية دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، أجندة فعاليات «أسبوع خدمة العملاء»، ضمن برنامج دبي للخدمة المتميزة، الذي نظمته إدارة الجودة والتميز المؤسسي في اقتصادية دبي، لرفع مستوى الثقة والخدمة المتميزة المقدمة في القطاعات الاقتصادية بإمارة دبي.

وشهد أسبوع خدمة العملاء إقبالاً واسعاً من قبل موظفي دائرة التنمية الاقتصادية ومؤسساتها، وأعضاء برنامج دبي للخدمة المتميزة، وأسدلت الستار عن أجندة ورش العمل، والندوات بحضور ما يزيد على 300 موظف ومسؤولي وموظفي الشركات الأعضاء، حيث تفاعل الموظفون مع سوق البازار الذي قدم سلسلة من المنتجات والعروض الخاصة.

ويعتبر نجاح «أسبوع خدمة العملاء» دليلاً على تحقيق إدارة الجودة والتميز المؤسسي مساعيها في نشر المعرفة حول معايير خدمة المتميزة للعملاء، وطرح أفضل الممارسات العالمية المتبعة للجمهور، ورفع مستوى الخدمات بقطاعات الأعمال المختلفة، والتي من شأنها تحسين آلية خدمة العملاء على مستوى إمارة دبي ودولة الإمارات بشكل عام.

وقال محمد بوشنين، مدير إدارة تنفيذي - الجودة والتميز المؤسسي: «نحن سعداء بردود الفعل الإيجابية التي حصدناها طيلة فعاليات أسبوع خدمة العملاء، وهذا وإن دل فإنه يدل على القيمة المضافة إلى رصيد الشركات، من خلال التعرف على كيفية استخدام المهارات بشكل فعال في طرح منتجاتها وخدماتها، وكذلك التفريق بين المنافسة والنمو في السوق، وسبل تحسين الخدمة والابتكار في تجارة التجزئة».

وأفاد بأن اقتصادية دبي تهدف بشكل دائم إلى تدشين المبادرات والحملات التي تخدم مجتمعات الأعمال، وتحافظ على المكانة العالمية التي تمتاز دبي باعتبارها الوجهة الرائدة لقطاع الأعمال وقطاع التجزئة، ونحن بدورنا في إدارة الجودة والتميز المؤسسي حريصون على اتباع نهج القيادة الرشيدة في طرح ما هو متميز وداعم لاقتصاد إمارة دبي ودولة الإمارات عموماً».

وأكد بوشنين أن الدورة المقبلة سوف تضم العديد من الفعاليات المصاحبة إلى الحدث، ومن أهمها: رفع عدد المشاركين في الحدث من أعضاء برنامج الخدمة المتميزة بنسبة لا تقل عن 25%، وزيادة عدد الأكشاك المشاركة في بازار الخدمة المتميزة نظراً للإقبال الملفت من الموظفين.

وقالت شيخة أحمد البشري، مدير إدارة التميز لقطاع الأعمال في إدارة الجودة والتميز المؤسسي، في دائرة التنمية الاقتصادية: «اختتم أسبوع خدمة العملاء أجندته بمؤتمر ثقافة الخدمة المتميزة، الذي شارك فيه نخبه من المتحدثين لعرض أبرز مفاهيم الأعمال والخدمة المقدمة للعملاء، كما سلط هؤلاء الضوء على ثقافة التميز في الأداء في قطاع الخدمات والتجزئة بإمارة دبي ودولة الإمارات، التي تشهد وتيرة نمو وتنافسية عالية في طرح المنتجات ذات القيمة المضافة، إضافة إلى عرض قصص النجاح حول الاستراتيجيات المتبعة في خدمة العملاء وثقافة التميز في الشركات».

وأضافت: «أظهر أسبوع خدمة العملاء حرص أصحاب الشركات على التواجد طيلة فعاليات الحدث، بهدف تحسين المعايير والقدرة التنافسية، والتعرف على المقترحات وتبادل الخبرات للحصول على أعلى المراتب في خدمة العملاء وتطبيق أفضل الممارسات. ومن هنا أدعو جميع أصحاب المنشآت والعلامات التجارية من الأعضاء وغيرهم إلى المضي في نهج التميز، عبر المشاركة والاستفادة من الدورات المقبلة لأسبوع الخدمة المتميزة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا