• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  11:25     الرئيس الموريتاني يعلن تنظيم استفتاء شعبي للتصويت على التعديلات الدستورية         11:25     ترامب يبدي ارتياحا إثر إعلان نائب جمهوري ان مزاعمه بشأن التنصت قد تكون صحيحة         11:26    الشرطة البريطانية:ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم لندن إلى 5 قتلى و40 جريحا         11:56    توقيف سبعة اشخاص في اطار التحقيق في اعتداء لندن        11:56     قائد شرطة مكافحة الإرهاب: فتشنا ستة مواقع وألقينا القبض على سبعة والمهاجم عمل بمفرده         12:18     وزير الدفاع البريطاني: هناك افتراضات بأن ل "داعش" صلة بهجوم لندن بشكل أو بآخر         12:19    انفجار في مستودع سلاح باوكرانيا وكييف تعتبره "تخريبا"    

«غرفة عجمان» تنظم دورة التميز الإداري والتفكير الإبداعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

عجمان (وام) - نظم قسم التدريب والتطوير بغرفة تجارة وصناعة عجمان، دورة تدريبية بعنوان «التميز الإداري والتفكير الإبداعي»، وذلك ضمن إطار خطتها الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز وتطوير كوادرها الوظيفية.

استهدفت الدورة التي استمرت على مدار ثلاثة أيام جميع فئات موظفي غرفة عجمان في قاعة خليفة المويجعي بمبنى الغرفة الرئيسي، وقدمها محمد نايف حرز الله.

وتضمنت أعمال الدورة الأساليب العلمية الخاصة بعناصر التميز الإداري من حيث التخطيط الاستراتيجي والتميز في اتخاذ القرار، كما تمت مناقشة استراتيجيات «كايزن» للتحسين المستمر والتميز بالخدمة.

وأشادت خولة خلفان المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم المؤسسي بغرفة عجمان بجهود المنظمين في عقد وإنجاح الدورة التي تسهم في تحسين أداء موظفي الغرفة، وتطوير مهاراتهم، الأمر الذي يصب في النهاية على استدامة أعضاء غرفة عجمان من خلال إيجاد خدمات متميزة من موظفين ذوي كفاءة عالية.

وأكدت أن غرفة عجمان تنفذ على مدار العام دورات داخلية متنوعة لموظفيها كافة، بهدف تعزيز وتطوير كوادرها الوظيفية لتخدم الخطة الاستراتيجية لغرفة عجمان، وبما يتماشى مع تطور ونمو الغرفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا