• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دولفين للطاقة» تحقق إنجازاً كبيراً بمجال السلامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

أبوظبي (وام) - سجلت شركة دولفين للطاقة المحدودة 40 مليون ساعة عمل متواصلة لموظفيها دون أي تغيب ناجم عن إصابة عمل وذلك عن الفترة من فبراير 2009 إلى ديسمبر 2013.

وأكدت الشركة في بيان صحفي أمس أن إدارة عمليات التنقيب والإنتاج والمعالجة وإدارة المشاريع نجحتا في تحقيق نسبة انخفاض قياسي تصل إلى 352% في معدل الحوادث الناجمة عن إصابة خلال العمل تمنع الموظف عن العمل لكل مليون ساعة عمل.

كما حافظت شركة دولفين للطاقة المحدودة على سجلها البارز في الامتثال للوائح البيئية ومتطلباتها إذ نجحت الشركة في عام 2013 في تحقيق رقم لحرق الغاز الزائد أقل من المعدل الذي حددته وزارة البيئة القطرية.

وبهذه المناسبة نظمت شركة دولفين للطاقة المحدودة احتفاليتين منفصلتين في موقع راس لفان حيث مصنع معالجة وضغط الغاز ومقر الشركة في الدوحة قدم فيهما أعضاء من فريق الإدارة العليا التهاني للعاملين في إدارات الصحة والسلامة والبيئة والأمن والمشاريع والتنقيب والإنتاج والمعالجة.

وأكد عادل أحمد البوعينين مدير عام شركة دولفين للطاقة المحدودة حرص الشركة على تطبيق أفضل نظم إدارة الصحة والسلامة والبيئة وممارسات السلامة المهنية و أن تحقيق هذه الأرقام القياسية يعد إنجازا كبيرا للشركة.

وقال إن لدى الشركة ثقافة راسخة ومميزة في مجال السلامة المهنية والتزاما مطلقا بتقليل الآثار البيئية لعملياتها حيث يواظب موظفوها ومقاولوها على احترام ذلك طوال الوقت وتقدم بالتهنئة إلى كل موظف ومقاول حيث كان لكل منهم دوره في تحسين أداء الشركة في مجال السلامة والبيئة”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا