• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

دي ماريا.. حالة قلق!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

شيكاغو (د ب أ)

يخضع أنخيل دي ماريا جناح المنتخب الأرجنتيني لسلسلة من الفحوص الطبية للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة أمام بنما في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أميركا».

وخرج دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مصاباً في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للمباراة التي سحق فيها منتخب الأرجنتيني نظيره البنمي 5 - صفر .

ويخضع دي ماريا لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الأرجنتيني للوقوف على حجم إصابته في الساق اليمنى ومدى إمكانية مشاركته في المباراة الأخيرة بدور المجموعات، والتي تجمع الأرجنتين بمنتخب بوليفيا يوم الأربعاء القادم.

وصنع دي ماريا الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين عبر ضربة حرة هيأها على رأس نيكولاس اوتاميندي الذي تكفل بهز الشباك في الدقيقة السابعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا