• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد مسيرة حافلة لأكثر من 17 سنة

توفيق عبد الرزاق يترجل ويعلن الاعتزال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أعلن توفيق عبد الرزاق (34 سنة)، أقدم لاعبي الوحدة اعتزاله كرة القدم نهائيا أمس الأول، بعد مسيرة حافلة بالعطاء، وفضل عدم تجديد عقده الذي انتهى في يونيو الحالي، بعد أن منحته إدارة نادي الوحدة فرصة الاستمرار لموسم آخر، لكن اللاعب، فضل إنهاء مشواره، والابتعاد عن الملاعب في الفترة المقبلة.

وقال أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم: نشكر اللاعب على ما قدمه طوال مشواره الطويل، والنادي تقدم له بعرض للاستمرار لموسم آخر لكنه فضل أن ينهي مسيرته في هذا التوقيت وفي نادي الوحدة وليس في أي نادي آخر، حيث لم يلتفت إلى أي عرض من أي جهة، والنادي يثمن ذلك ويشكره على الفترة التي قضاها وما قدمه طوال مشواره الطويل مع الفريق ويتمنى له التوفيق، وهو ابن من أبناء النادي الذي ستظل أبوابه مفتوحة له في أي موقع آخر، خاصة أنه ظل طوال تاريخه مثالا للانضباط والالتزام ودماثة الأخلاق.

وأضاف الرميثي: أيضا نشكر اللاعبين عامر عمر وعبد الله النوبي اللذين انتقلا إلى نادي بني ياس على ما قدماه للوحدة في الفترة الماضية، ونتمنى لهما التوفيق مع ناديهما الجديد.

من جانبه أكد توفيق عبد الرزاق أن القرار كان صعبا لكنه لابد منه وإن طال الزمن لمنح الفرصة للاعبين الشباب الذين يمثلون حاضر ومستقبل النادي، خاصة بعد أن بدأ العديد منهم يثبت أقدامه ويكتسبون الخبرة اللازمة التي تجعلهم يقودون الفريق بشكل جيد، كما أن عددا من أصحاب الخبرة بقيادة النجم إسماعيل مطر قادرون على قيادة هذه المجموعة إلى المسار الصحيح.

وقال توفيق: أعتقد أن توقيت إعلان الاعتزال مناسب، خاصة أنني لم أكن أرغب في اللعب لأي ناد آخر وسبق أن أعلنت عن ذلك أما التجديد للوحدة أو الاعتزال وبالرغم من قيام النادي بمنحي خيار التجديد لموسم آخر، إلا أنني رأيت أن الوقت قد حان لإنهاء مسيرتي في الملاعب التي بدأت مع العنابي منذ الصغر وانتهت به. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا