• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اعتمدها المجلس في اجتماعه الأول

«الاقتصاد» تطلق مبادرات وبرامج «السعادة والإيجابية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد إطلاق حزمة من المبادرات والبرامج الهادفة لمواءمة السياسات والتشريعات الاقتصادية وتعزيز البيئة المؤسسية القائمة على تحقيق السعادة والإيجابية لجميع أفراد المجتمع بما ينسجم مع أهداف البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، بأن تكون السعادة أسلوب حياة في مجتمع الإمارات والهدف الأسمى والغاية العليا للعمل الحكومي، وتكليف الوزارات والهيئات الاتحادية باتخاذ كل الإجراءات التي تساهم في تحقيق السعادة والإيجابية لكل أفراد المجتمع.

جاء ذلك، لدى ترؤس المنصوري أول اجتماعات «مجلس السعادة والإيجابية»، وذلك بديوان الوزارة بدبي.

حضر جلسة مجلس السعادة والإيجابية بوزارة الاقتصاد المهندس محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي وكيل الوزارة للشؤون الاقتصادية، وعبد الله آل صالح وكيل الوزارة لشؤون التجارة الخارجية والصناعة، والوكلاء المساعدون.

واستهل المنصوري الجلسة باستعراض التوجيهات الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي تؤكد على أن تكون أن السعادة والإيجابية أسلوب حياة والتزام حكومي لتحقيق إسعاد المواطنين والمقيمين والزوار لتكون الدولة مركزاً ووجهة عالمية للسعادة، واتخاذ كل الإجراءات التشريعية والسياسات المناسبة وتقديم أفضل الخدمات من خلال توفير بيئة متكاملة للسعادة والإيجابية للموظفين والمتعاملين ونشر ثقافة السعادة والإيجابية بين أفراد المجتمع في نطاق عمل الوزارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا